وزارة الإسكان السعودية تطلق مشروع ”رماح“ لمن فاته الالتحاق بدفعة ”سكني“ السابقة

وزارة الإسكان السعودية تطلق مشروع ”رماح“ لمن فاته الالتحاق بدفعة ”سكني“ السابقة

المصدر: فريق التحرير

تعتزم وزارة الإسكان السعودية إطلاق برنامج جديد يهدف إلى توفير وحدات سكنية جديدة للمواطنين السعوديين تحت مسمى ”مشروع رماح“.

ووفق موقع ”المواطن“ الإخباري فإن المشروع الذي تعتزم وزارة الإسكان إطلاقه اليوم الأحد، سيشمل كل من فاته الالتحاق بالدفعة السابقة من برامج الإسكان.

وأكد الأمير سعود بن طلال مستشار وزير الإسكان والمشرف على برامج الدعم السكني، أن الوحدات السكنية ضمن مشروع رماح أصبحت جاهزة وسيتم إرسال رسائل نصية على الجوالات المخصصة له.

ونوه الأمير السعودي إلى ضرورة قيام من يرغب بالحصول على منتج سكني ضمن مشروع ”رماح“ بحجز موعد والذهاب إلى موقع المشروع وحجز المنتج من الوحدات السكنية المتوافرة.

وطرحت ‫وزارة الإسكان السعودية، أمس السبت، دفعة جديدة من المنتجات السكنية والتمويلية، تشمل أكثر من 27 ألف منتج سكني وتمويلي.

وأعلنت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية عن المنتجات الجديدة التي بلغت 27658 منتجًا سكنيًا وتمويلياً سيتم تسليمها وتخصيصها للمواطنين المستفيدين خلال الفترة المقبلة.

وبلغ عدد المنتجات السكنية والتمويلية في الدفعة الخامسة 27 ألف منتج. فيما وصل عدد المنتجات التي تم إعلانها منذ إطلاق برنامج “‫سكني” إلى نحو 100 ألف منتج من بين 280 ألف منتج، تستهدفها الوزارة خلال هذا العام.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com