ماذا يقدم قانون الاستثمار الجديد في مصر لسيدات الأعمال؟.. الوزيرة تجيب (فيديو إرم)
ماذا يقدم قانون الاستثمار الجديد في مصر لسيدات الأعمال؟.. الوزيرة تجيب (فيديو إرم)ماذا يقدم قانون الاستثمار الجديد في مصر لسيدات الأعمال؟.. الوزيرة تجيب (فيديو إرم)

ماذا يقدم قانون الاستثمار الجديد في مصر لسيدات الأعمال؟.. الوزيرة تجيب (فيديو إرم)

قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي في مصر: إن قانون الاستثمار الجديد ينص بصورة صريحة على مبدأ تكافؤ الفرص في أي مشروع دون النظر إلى جنس المتقدم، موضحة أن المادة الثانية من القانون تنص على هذا المبدأ لتوزيع فرص العمل بشكل متساوٍ.

وأضافت في تصريحات إعلامية خلال مشاركتها في فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالتاء المربوطة" أن المرأة لعبت دورًا كبيرًا في تاريخ مصر خاصة أثناء ثورة 30 يونيو، مشيرة إلى أنه جرى في المؤتمر مناقشة دور المرأة في البعد الاقتصادي المصري والتنمية، وتوفير فرص عمل وضخ استثمارات جديدة.

وتابعت نصر: "سنقدم كل الدعم لأي سيدة تحتاج إلى تمويل أو تطوير لمشروعها أو تنمية مهاراتها، ونقدم فرصًا متساوية وتهيئة المناخ العام للحصول على هذه الفرص في العمل أو الاستثمار".

وأشارت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي إلى أن المرأة المصرية في الخارج تعتبر سفيرة لمصر، لشرح قانون الاستثمار، وشارحة جيدة لمميزاته وللإصلاح الاقتصادي العام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com