زعيم حزب الاستقلال: بإمكان بريطانيا الإسهام في موازنة الاتحاد بعد الانفصال
زعيم حزب الاستقلال: بإمكان بريطانيا الإسهام في موازنة الاتحاد بعد الانفصالزعيم حزب الاستقلال: بإمكان بريطانيا الإسهام في موازنة الاتحاد بعد الانفصال

زعيم حزب الاستقلال: بإمكان بريطانيا الإسهام في موازنة الاتحاد بعد الانفصال

قال نايجل فيراج زعيم حزب استقلال المملكة المتحدة المناهض للاتحاد الأوروبي لصحيفة "لو فيجارو" إن بإمكان بريطانيا التوصل "لحلول وسط" من أجل ضمان استمرار حرية دخول السوق الموحدة في الاتحاد الأوروبي بما في ذلك إمكانية الإسهام في ميزانية الاتحاد.

وردا على سؤال من الصحيفة الفرنسية اليومية حول ما إذا كانت بريطانيا ستواصل الاستفادة من حرية دخول السوق الموحدة حالما تغادر الاتحاد الأوروبي، حتى إذا وضعت عقبات أمام الهجرة في الاتحاد، قال فيراج أحد كبار المؤيدين للانفصال البريطاني "بالتأكيد. من الممكن أن تكون هناك حلول وسط مع الاتحاد الأوروبي ومن بينها إسهام محتمل في ميزانية الاتحاد الأوروبي، على الرغم من أنني لا أرى أن هناك منطقا لذلك. لكن لن تكون هناك حلول وسط لما تسميه أوروبا حرية الحركة".

وردا على سؤال حول الموعد الذي يتعين على بلاده أن تطبق خلاله المادة 50 لإطلاق محادثات رسمية بشأن الخروج من الاتحاد قال فيراج "بدأت أؤمن بأن الضبابية لها تكلفة وأننا بحاجة للتحرك إلى الأمام وتفعيل المادة 50 قبل سبتمبر أو أكتوبر. ربما ليس غدا ولكن دون إبطاء."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com