القضاء العراقي يعفي "زين" من دفع 4.5 مليار دولار
القضاء العراقي يعفي "زين" من دفع 4.5 مليار دولارالقضاء العراقي يعفي "زين" من دفع 4.5 مليار دولار

القضاء العراقي يعفي "زين" من دفع 4.5 مليار دولار

الكويت- قالت شركة زين الكويتية للاتصالات المتنقلة الأحد إن محكمة التمييز العراقية أصدرت قرارا نهائيا يعفي زين العراق من دفع غرامة قدرها 4.5 مليار دولار لشركة اتصالات أخرى بينما أيدت لجنة حكومة قرارا سابقا لهيئة الإعلام والاتصال العراقية بتغريم زين العراق 100 مليون دولار في قضية أخرى.

وقالت زين الكويتية في بيان لبورصة الكويت إن "محكمة التمييز العراقية أصدرت قرارها النهائي القاضي من حيث النتيجة برد التمييز وتأييد حكمها الصادر سابقا في القضية لصالح شركة زين العراق علما بأن هذا القرار نهائي غير قابل للطعن مرة أخرى من قبل الشركة المدعية".

وأكدت زين أن هذا القرار يعني "أن الشركة المدعية خسرت دعواها التي طالبت (زين العراق) من خلالها بتعويض بمليارات الدولارات بشكل غير محق."

وفي بيان منفصل قالت شركة زين الكويتية إن لجنة الاستماع التابعة لهيئة الإعلام والاتصال العراقية أيدت قرارا سابقا للهيئة يقضي بتغريم زين العراق مبلغ 100 مليون دولار لكن الشركة تنوي الطعن على القرار أمام محكمة التمييز.

وقالت زين في بيان لبورصة الكويت إن الغرامة جاءت "بسبب قيام شركة زين العراق باستخدام خمسة نطاقات لأرقام المشتركين دون موافقة مسبقة من الهيئة على مثل هذا الاستخدام".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com