السعودية.. عودة الحياة الطبيعية توفر فرص عمل جديدة في قطاع تصنيع وبيع الكمامات القماشية
السعودية.. عودة الحياة الطبيعية توفر فرص عمل جديدة في قطاع تصنيع وبيع الكمامات القماشيةالسعودية.. عودة الحياة الطبيعية توفر فرص عمل جديدة في قطاع تصنيع وبيع الكمامات القماشية

السعودية.. عودة الحياة الطبيعية توفر فرص عمل جديدة في قطاع تصنيع وبيع الكمامات القماشية

فتحت السعودية، الباب واسعا أمام عدة قطاعات وأفراد، للعمل في تصنيع وبيع الكمامات القماشية التي يتوقع أن تشهد طلبا متناميا بعد قرار الرياض بعودة الحياة الطبيعية بشكل تدريجي مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي وإجراءات الوقاية من فيروس كورونا التي تعد كمامات الوجه أهمها.

وحث وزير الصحة السعودي، توفيق الربيعة، السكان على الالتزام بارتداء الكمامات عند خروجهم من المنازل، خلال كلمة له قال فيها إن بلاده ستنتقل بدءا من يوم الخميس القادم إلى مرحلة جديدة من التعامل مع كورونا، تقوم على العودة التدريجية للحياة الطبيعية.

ودعا المتحدث الرسمي باسم وزارة التجارة، عبدالرحمن الحسين، عدة قطاعات وأفراد، إلى الاستفادة من المرحلة المقبلة التي كشف عن ملامحها الوزير الربيعة، وقال إنها فرصة للمشاركة في تلبية الطلب المتنامي على الكمامات.

وقال الحسين في تغريدة عبر تويتر "مع الطلب المتنامي على الكمامات خلال الفترة القادمة، هناك فرصة كبيرة للأسر المنتجة، والمتاجر الإلكترونية، والمنشآت الصغيرة، في صناعة الكمامات القماشية وبيعها".

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com