سفيان الزعراوي مديرا جديدا لفندق ”نوفوتيل“ دبي البرشاء

سفيان الزعراوي مديرا جديدا لفندق ”نوفوتيل“ دبي البرشاء

دبي – أكدت إدارة فندق ”نوفوتيل“ دبي البرشاء ذو الأربع نجوم، تعيين سفيان الزعراوي مديراً جديداً للفندق، حاملاً معه خبرة واسعة في مجال الضيافة.

وقبل انضمامه إلى فندق ”نوفوتيل“ دبي البرشاء، كان سفيان مدير العمليات في بولمان ”جورجاون سنترال بارك“ في الهند. حيث كان مسؤولا عن إدارة جميع جوانب العمليات مع التركيز على زيادة الإيرادات، وتحسين الأرباح، وتطوير الفرق، وتعزيز معايير العلامة التجارية، وحقق نتائج مذهلة تجاوزت توقعات الضيوف.

وعلق سفيان: ”أنا متحمس جدا وأتطلع إلى العمل مع مجموعة ”أكور“ في الشرق الأوسط، وهو أمر رائع أن تتاح لي الفرصة لتقديم خبرتي وطرح أفكار جديدة لدور العلامة التجارية وأنا متشوق لتنفيذ أفكاري وتحقيق نتائج إيجابية“.

بدوره، قال فيليب مونتيابن، المدير العام لفندق ”نوفوتيل“ دبي البرشاء: ”إن سفيان يمتلك سنوات عديدة من الخبرة في مجال الضيافة والطعام والمشروبات، ونحن نرحب به بأذرع مفتوحة“، وقال إنني أتطلع إلى رؤيته متوقعا أن يحقق نجاحا كبيرا في منصبه الجديد“.

يشار إلى أن فندق ”نوفوتيل“ دبي البرشاء يضم 465 غرفة إلى جانب 10 قاعات. ويقع الفندق على مسافة قريبة من محطة مترو ”شرف دي جي“ وعلى مقربة من مول الإمارات حيث يوفر سهولة الوصول إلى المراكز التجارية الكبرى ومناطق الجذب السياحي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com