بعد "ضيافة الداخلية".. الكويت تواجه قضية فساد جديدة بعشرات الملايين‎
بعد "ضيافة الداخلية".. الكويت تواجه قضية فساد جديدة بعشرات الملايين‎بعد "ضيافة الداخلية".. الكويت تواجه قضية فساد جديدة بعشرات الملايين‎

بعد "ضيافة الداخلية".. الكويت تواجه قضية فساد جديدة بعشرات الملايين‎

كشفت وزارة الداخلية الكويتية عن وجود قضية فساد جديدة تتعلق بتوريد وجبات طعام وهمية بعشرات الملايين، شارك فيها مسؤولون وقياديون سابقون، وذلك بعد قرابة شهرين على إثارة قضية الفساد الشهيرة في البلد الخليجي والمعروفة بـ "ضيافة الداخلية".

ونقلت صحيفة "القبس" الكويتية عن مصادر مطلعة، أن "وزارة الداخلية تجري تحقيقات مكثفة في قضية فساد اكتشفت مؤخرًا تتعلق بتوريد عدد من الشركات وجبات غذائية وهمية لعدد يقارب 15 ألف وجبة يوميًا، قيمة الواحدة منها ديناران ونصف الدينار بمبلغ يصل إلى 13 مليون دينار في السنة الواحدة".

وأضافت المصادر أن "التحقيقات أثبتت تورط عدد من المسؤولين والقياديين السابقين في هذه القضية التي استمرت سنوات عدة، وسيتم إحالة الموضوع إلى النيابة العامة بعد استكمال جميع الإجراءات، تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء في مكافحة الفساد".

ويأتي الكشف عن قضية الفساد الجديدة في الوزارة بالتزامن مع استمرار التحقيق في قضية "ضيافة الداخلية" الموقوف على ذمتها رجال أعمال وضباط وشخصيات معروفة، والتي بلغ فيها حجم المال العام الذي تم الاستيلاء عليه عشرات الملايين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com