صور.. آيفون تطلق أجهزة منقوش عليها "بوتين"

صور.. آيفون تطلق أجهزة منقوش عليها...

الشركة تصدر 44 جهازاً مصنوعاً من الذهب بنقشة الرئيس الروسي حيث تم بيع الأجهزة بسرعة قياسية، مما شجع الشركة على إصدار دفعة جديدة لكن باستبدال معدن الذهب بالبلاتينوم.

المصدر: موسكو - من تانيا منيف

أصدرت شركة ”كافيار“ الإيطالية للمجوهرات مجموعة أجهزة “ آيفون 5S “ مصنوعة من البلاتينوم مع نقشة لصورة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وكانت الشركة نفسها قد أصدرت سابقاً 44 جهازاً مصنوعاً من الذهب بنقشة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وتم بيع الأجهزة بسرعة قياسية، ما شجع الشركة على إصدار دفعة جديدةٍ من تلك الأجهزة لكن باستبدال معدن الذهب بالبلاتينوم وذلك بسبب فرق التكلفة، حيث قالت المتحدثة باسم الشركة ”آنا لوبوفا“: ”بالمقارنة مع النسخة السابقة فإن نسخة التيتانيوم أقل تكلفة، إذ تبلغ قيمة الجهاز الذهبي 127 ألفا، بينما الجهاز المصنوع من التيتانيوم 119 ألفا، وهذه السلسلة محدودة كسابقتها“.

وقد قررت الشركة إصدار المجموعة الجديدة بكمية 449 جهازاً بسبب كثرة الطلب على النسخة السابقة، ونقش على الآيفون المصنوع من التيتانيوم صورة الرئيس الروسي ضمن صورة دائرية وقد كتب على أطرفها اسمه بالإنجليزية، ومن الأعلى اسم الشركة المصنعة ومن الأسفل صورة منقوشة للكرملين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com