العين هي الحد.. استدعاء أعمال المصور البريطاني الكبير مارلو (صور)

العين هي الحد.. استدعاء أعمال المصور البريطاني الكبير مارلو (صور)
GB. England. Peter MARLOW. Self Portrait at his home in Gee Street London. For 'Strategies Magazine' in Paris, who commissioned him to photograph eighteen Communications Directors of Major International companies. 2008

المصدر: ياسمين عماد - إرم نيوز

ألقت مجلة ”ذي تايمز“ البريطانية، الضوء على أعمال المصور الفوتوغرافي الراحل، بيتر مارلو، بعد أن قرر زملاؤه استعادة، واستدعاء أعماله.

2

وأوضحت المجلة البريطانية، أن بيتر مارلو، الذي يعد واحدًا من المصورين الأكثر احترامًا في بريطانيا، توفي في فبراير الماضي، عن عمر يناهز الثالثة والستين، تاركا ثروة من الصور المثيرة وصور أشخاص حازت على إعجاب النقاد، والتي قد التقط الكثير منها لأجل هذه المجلة.

3

ومن خلال معرض للاحتفال بحياته ومسيرته الفنية، قام زملاء مارلو في وكالة ماغنوم للصور الفوتوغرافية المرموقة، بعرض بعض أعماله المفضلة لديهم، من بين جميع أعماله التي انتجها خلال حياته المهنية.

5

وقامت ذي تايمز بنشر هذه الصور المختارة، التي تضمنت صورا لأبنائه، وأعمال الشغب العرقية في جنوب لندن بحي لويشام العام 1977، كذلك صور من سلسلة أعمال سلطت الضوء على الفقر في بريطانيا فترة الثمانينيات، وصورة للمهندسة المعمارية الراحلة، زاها حديد.4

555

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com