الجامعة العربية تبحث اعتبار القدس عاصمة دائمة للإعلام العربي (فيديو إرم)
الجامعة العربية تبحث اعتبار القدس عاصمة دائمة للإعلام العربي (فيديو إرم)الجامعة العربية تبحث اعتبار القدس عاصمة دائمة للإعلام العربي (فيديو إرم)

الجامعة العربية تبحث اعتبار القدس عاصمة دائمة للإعلام العربي (فيديو إرم)

أعلنت الأمين العام المساعد للجامعة العربية، هيفاء أبوغزالة، أن الجامعة تبحث اعتبار مدينة القدس، عاصمة للإعلام العربي بشكل دائم كل عام، بجوار العاصمة التي ستتوافق عليها الدول الأعضاء، كدعم للقضة الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني.

وأِشارت أبوغزالة في لقاء خاص مع "إرم نيوز"، إلى أن اللجنة الدائمة للإعلام العربي، اتفقت على عدة توصيات خلال اجتماعها الأخير بالمقر الدائم للجامعة العربية بالقاهرة، من بينها اختيار مدينة القدس عاصمة للإعلام العربي بشكل دائم كل عام بجوار العاصمة التي ستتوافق عليها الدول الأعضاء.

وأضافت، أن اللجنة ناقشت ممارسات الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين، بشأن منع الآذان وآليات تعامل الإعلام العربي مع تلك القضية، بالإضافة إلى دوره في محاربة الإرهاب والتطرف.

وكشفت هيفاء أبوغزالة عن إعداد الجامعة العربية لخطة تحرك الإعلام بالخارج، وضرورة النظر في الخطاب الإعلامي العربي الموجه للخارج، فضلاً عن آليات المساعدة في التنمية المستدامة 2030، بالنظر إلى دور الإعلام المتقاطع مع التنمية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com