ليلة فلسطينية رمضانية في دار الأوبرا المصرية (صور)
ليلة فلسطينية رمضانية في دار الأوبرا المصرية (صور)ليلة فلسطينية رمضانية في دار الأوبرا المصرية (صور)

ليلة فلسطينية رمضانية في دار الأوبرا المصرية (صور)

 أقامت فرقة "يلالان" الفلسطينية مؤخراً حفلاً جماهيرياً في دار الأوبرا المصرية، حيث قدمت الفرقة مجموعة مختارة ومتنوعة من الأغاني الملتزمة لكبار أعلام الغناء في وطننا العربي أمثال؛ الشيخ إمام، فيروز، سيد درويش، محمد عبد الوهاب، زياد الرحباني، بالإضافة إلى الموشحات الأندلسية.

 ونظم الحفل من جانب السفارة الفلسطينية بالقاهرة، والتي كانت بمثابة ليلة رمضانية ضخمة، بحضور سفير فلسطين بالقاهرة جمال الشوبكي ولفيف من السفراء والقناصل والدبلوماسيين العرب والأجانب والشخصيات العامة والقيادات و أعضاء مجلس النواب والتنظيمات الشعبية وأبناء الجالية الفلسطينية في مصر.

 وافتتح الأمسية الرمضانية السفير الفلسطيني بالقاهرة الذي أكد أن الشعب الفلسطيني يسير قدماً نحو نشر الإبداعات الفنية الفلسطينية في شتى المجالات في السينما والمسرح والأدب، مقدرين الدور المحوري للمثقف الفلسطيني والعربي في نصرة صمود الشعب الفلسطيني وقضاياه العادلة.

وشكر الشوبكي، دار الأوبرا المصرية وكافة الأطر الثقافية المصرية على جهودهم الكبيرة من إجل إنجاح هذه العمل الثقافي الفلسطيني في مصر الذي يهدف إلى الحفاظ على الهوية الفلسطينية التي أثبتت خلال عقود مضت أنها هوية أصيلة وعصية على المحو أو التحريف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com