"الإعلام.. أبعاد إنسانية" طابع حمله منتدى الإعلام العربي (فيديو)
"الإعلام.. أبعاد إنسانية" طابع حمله منتدى الإعلام العربي (فيديو)"الإعلام.. أبعاد إنسانية" طابع حمله منتدى الإعلام العربي (فيديو)

"الإعلام.. أبعاد إنسانية" طابع حمله منتدى الإعلام العربي (فيديو)

تحت شعار "الإعلام: أبعاد إنسانية" انطلقت فعاليات منتدى الإعلام العربي في دورته 15 بحضور حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والأميرة هيا بنت الحسين بمشاركة قيادات إعلامية بارزة ومفكرين ومثقفين وخبراء من مختلف أنحاء العالم.

وجاءت هذه الدورة، التي انطلقت في مركز دبي التجاري العالمي في 10 مايو / أيار على مدى يومين، مغايرة عما سبقها من حيث؛ الشكل والمضمون؛ إذ تم تصميم الشكل على طريقة مبتكرة وجديدة على هيئة "ممشى إعلامي" تجاوزت مساحته أضعاف الدورات السابقة، اما المضمون فاشتمل على سلسلة من ورش العمل واللقاءات بعيداً عن الطابع التقليدي.

ودار الحديث في أولى جلسات المنتدى عن مفهوم "إعلام يصنع الإنسانية"، والدور الذي يقدمه الإعلام في هذا الجانب من خلال تسليط الضوء على القضايا الحساسة التي تمر بها المنطقة.

وأكد المتحدثون على أهمية دور وسائل الإعلام باعتبارها نافذة تعالج قضايا المجتمع في تناول القصص الخبرية الإنسانية التي من شأنها أن تساعد على كشف الحقائق وتحجيم دور الإرهاب المتوغل في الدول العربية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com