فيلم جديد يجمع بين ليوناردو ديكابريو ومارتن سكورسيزي

فيلم جديد يجمع بين ليوناردو ديكابريو ومارتن سكورسيزي

المصدر: وداد الرنامي – إرم نيوز

يجتمع النجم الأمريكي ليوناردو ديكابريو مع المخرج العبقري مارتن سكورسيزي في فيلم سينمائي جديد لم يحدد له عنوان نهائي بعد، يتوقع أن يكون امتدادًا للنجاح الذي حققاه في عدة أعمال مشتركة، مثل ”عصابات نيويورك“ و“الطيار“ و“ذئب والت ستريت“.

ويحضر النجمان حسب موقع ”فارييتي“ منذ شهور لفيلم مأخوذ من رواية Killers of the flower moon: The Osage murders and the birth of the FBI للكاتب الأمريكي ديفيد غران، وأكد دانتي فيريتي، أبرز مصممي الإنتاج الذين تعاملوا مع سكورسيزي، أن المخرج ينوي البدء في التصوير في بداية فصل الربيع المقبل.

وتدور أحداث الفيلم المنتظر في العشرينيات من القرن الماضي، حول مجموعة من الجرائم التي ارتكبت في حق شعب ”الأوساج“ وهم من الهنود الحمر بعد اكتشاف البترول في أراضيهم بولاية أوكلاهوما، وكانت تلك الجرائم من أوائل الملفات التي حقق فيها مكتب التحقيقات الفيدرالي ”إف ب آي“.

وتم شراء حقوق المؤلف بـ5 ملايين دولار، كما أن كاتب السيناريو ”ايريك روث“ قد أعد الكتابة السينمائية الأولية للرواية، وسيبدأ المنتج بحثه واتفاقه مع باقي الممثلين.

وأصبح ديكابريو أكثر تدقيقًا في اختيار أدواره منذ فوزه بجائزة الأوسكار عن فيلمه ”المنبعث“، وكان آخر ظهور له على الشاشة الفضية في الفيلم الوثائقي ”قبل الطوفان“ الذي يحذر من مخاطر التغيرات المناخية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com