دائرة القضاء في أبوظبي تحصد جائزة الإبداع في مونديال القاهرة الفني‎
دائرة القضاء في أبوظبي تحصد جائزة الإبداع في مونديال القاهرة الفني‎دائرة القضاء في أبوظبي تحصد جائزة الإبداع في مونديال القاهرة الفني‎

دائرة القضاء في أبوظبي تحصد جائزة الإبداع في مونديال القاهرة الفني‎

حصدت دائرة القضاء في أبوظبي جائزة الإبداع لأحسن فيلم توعوي قصيرعبر وسائل التواصل الاجتماعي في المسابقة الرسمية لمونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، وذلك عن فيلمها " الجرائم الالكترونية" الذي انتجته وتم بثه على شاشات قناة أبوظبي ودبي إضافة إلى إذاعة إمارا إف إم.

وتقدّم المستشار يوسف سعيد العبري بالتهنئة بهذا الإنجاز إلى الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس دائرة القضاء في أبوظبي، مشيراً إلى توجيهاته بإعطاء أولوية لنشرالتوعية القانونية بين مختلف فئات المجتمع باعتبارها الحصن الأول لحماية المجتمع ومحاربة الجريمة.

من جهته أوضح الدكتور صلاح الجنيبي مدير قطاع الاتصال المؤسسي والتعاون الدولي بدائرة القضاء، أن الدائرة أنتجت خلال الأعوام الماضية سلسلة أفلام توعوية تناولت في كل منها قضية مهمة تؤثرعلى المجتمع في الإمارات.

وتم اختيار المواضيع التي تطرقت لها هذه الأفلام بناء على تجربة الدائرة التخصصية العملية والدراسات التي يجريها المختصون في مختلف إداراتها لبحث القضايا التي تؤثر على سلامة النسيج الاجتماعي في الدولة.

يُذكر أن الفيلم التوعوي " الجرائم الإلكترونية" من بطولة أسيل عمران ومنصور الفيلي، يوجّه رسالة تحذيرية إلى كل من يتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال قصة فتاة وقعت ضحية شخص ادعى أنه فتاة وتعرف عليها على أحد مواقع التواصل وكسب ثقة هذه الفتاة التي بدأت تتعامل معه دون قيود إلى أن جاء اليوم الذي حاول فيه ابتزازها بتحويل مبالغ مالية وإرغامها على أعمال تتنافى مع روح الضمير الحي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com