بالصور.. افتتاح الدورة 73 لمهرجان البندقية السينمائي
بالصور.. افتتاح الدورة 73 لمهرجان البندقية السينمائيبالصور.. افتتاح الدورة 73 لمهرجان البندقية السينمائي

بالصور.. افتتاح الدورة 73 لمهرجان البندقية السينمائي

افتتح فيلم "لا لا لاند" للمخرج داميان تشازل -وهو دراما موسيقية كوميدية عن أفراح وآلام السعي لتحقيق الأحلام- مهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ73، يوم الأربعاء، لتبدأ أيام من العروض والحفلات والتألق على السجادة الحمراء.

والفيلم الذي يقوم ببطولته ريان جاسلينج وإيما ستون يروي قصة عازف بيانو جاز مكافح يدعى سيباستيان يقع في حب ميا وهي ممثلة طموحة في لوس أنجليس في العصر الحديث. يحاول سيباستيان جذب اهتمام الناس من الشباب والكبار لموسيقى الجاز التقليدية بينما تأمل ميا أن تنال فرصة عمل بالتمثيل من خلال أحد الاختبارات التي أجرتها من أجل هذا الغرض في نهاية المطاف.

وقالت ستون للصحفيين خلال مؤتمر صحفي: "ينظر الشبان إلى الكثير من الأمور بسخرية. يسخرون من أشياء ويشيرون إلى عيوب في كل شيء، وهذا الفيلم لا علاقة له بذلك".

وأضافت ستون أن الفيلم ذكّرها "باختبارات التمثيل المهينة" التي مرت بها عندما وصلت إلى لوس أنجليس لأول مرة.

وقالت: "هذا هو ما أود أن يفعله الشبان: أن يعملوا بجد لتحقيق أحلامهم".

ويُعد الفيلم الموسيقي واحدًا من 20 فيلمًا أمريكيًّا وعالميًّا تنافس على جائزة الأسد الذهبي التي سيتم تسليمها في 10 من سبتمبر/أيلول الجاري.

وتألق عدد كبير من نجوم العالم على السجادة الحمراء في اليوم الأول من المهرجان، ومن المتوقع أن يشهد حضور أبرز نجوم هوليوود خلال الأيام المقبلة من فعالياته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com