النجمة ميريل ستريب تتألق في "Florence Foster Jenkins"
النجمة ميريل ستريب تتألق في "Florence Foster Jenkins"النجمة ميريل ستريب تتألق في "Florence Foster Jenkins"

النجمة ميريل ستريب تتألق في "Florence Foster Jenkins"

تؤدي النجمة العالمية، ميريل ستريب، دورًا يميل إلى البساطة في فيلم الكوميديا والسيرة الذاتية المرتقب "فلورنس فوستر جنكنز Florence Foster Jenkins".

وتدور أحداث الفيلم حول السيدة، فلورنس فوستر جنكنز، وهي ترسم مخطط حياتها، في محاولة للوصول إلى الشهرة والأضواء.

ورغم طموحات فلورنس وأحلامها الكبيرة، في مجال الأوبرا، إلا أنّ رداءة صوتها وضعف إمكانياتها، تقف عائقًا أمام طموحاتها، على الرغم من حضورها المميز وشغفها بالفن.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ ستيفن فريرز، وﺗﺄﻟﻴﻒ نيكولاس مارتن، وهو مقتبس عن قصة حقيقية، ومن إنتاج المملكة المتحدة، وصورت معظم مشاهده في العاصمة البريطانية، لندن.

ويشارك في بطولته، إلى جانب ستريب؛ كل من هيو غرانت، سيمون هيلبرغ، ريبكا فرغسون، جون كافانا، نينا أرياندا، نيفي غوتشاف، دليانا بوكليفا، جيمس سوبول كيلي، إيليوت ليفي، مارك أرنولد، وداني ماهوني.

وتفتتح دور العرض السينمائية العالمية، العرض الأول للفيلم، الذي يمتد حوالي ساعتَين، يوم الجمعة القادم.

ويتقاطع فيلم ستريب الجديد مع فيلم الكوميديا "مارغريت Marguerite" (إصدار مارس/آذار 2015) الذي حمل شعارًا طريفًا؛ وهو "أغلق أذنيك وافتح قلبك" من بطولة النجمة كاترين فرو، وهو فيلمٌ مضحكٌ بشغبٍ، إلا أنه مفجع، ويتبع مسيرة فنانة تغيب عنها الموهبة، على الرغم من حضورها اللافت وروحها الخصبة.

يُذكر إن النجمة العالمية، ميريل ستريب سبق وحازت على الأوسكار ثلاث مرات، ورُشِحت لها 20 مرة، وفازت بثمانِ جوائز غولدن، ورُشِحت لها 25 مرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com