فيلم الإنميشن "حفل النقانق" يثير أسئلة وجودية في إطار كوميدي
فيلم الإنميشن "حفل النقانق" يثير أسئلة وجودية في إطار كوميديفيلم الإنميشن "حفل النقانق" يثير أسئلة وجودية في إطار كوميدي

فيلم الإنميشن "حفل النقانق" يثير أسئلة وجودية في إطار كوميدي

يثير فيلم الرسوم المتحركة (الإنميشن) المرتقب "حفل النقانق Sausage Party" أسئلة فلسفية وجودية في إطار من الكوميديا والمرح.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من النقانق المتكلمة، التي يحيرها تفكيرها حول أسباب ومسوغات وجودها.

وتشرع تلك النقانق إلى فتح نقاشات مطولة، وتخوض مغامرات مشوقة مع أنواع أخرى من الأطعمة، والخضراوات، المرسومة بعناية، بتقنيات ثلاثية الأبعاد، للبحث عن إجابات شافية لفضولها القاتل.

وبعد أن اشترتها ربة المنزل، إلى جانب أنواعٍ من الخضار والأطعمة، من السوق؛ تظن حبات النقانق أنها لم تتواجد في تلك البيئة الجديدة عبثًا، وهي بصدد اكتشافٍ عظيم، ومهمة خطيرة.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ كونراد فيرنون، وجريج تيرنان، وقصة وسيناريو وحوار إيفان غولدبرغ، وإرييل شافير، وموسيقى آلان منكين، وكريستوفر لينرتز، وإنتاج سيث روغن، إيفان غولدبرغ، كونراد فيرنون، وميغان إليسون.

ويشارك في الأداء الصوتي للشخصيات؛ كل من شوجار لاين بيرد، كريغ روبنسون، نك كرول، داني ماكبرايد، مايكل سيرا، ديفيد كرومهلتز، بل هادر، كونراد فيرنون، سيث روغن، بول رود، جونا هيل، بالإضافة إلى النجمة العالمية سلمى حايك.

ومن المقرر أن تفتتح دور العرض السينمائية العالمية، عرض الفيلم الذي يمتد حوالي ساعة ونصف الساعة، للجمهور، يوم الجمعة القادم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com