رجل أعمال يتحول إلى قط منزلي في الفيلم الكوميدي "الأرواح التسع"
رجل أعمال يتحول إلى قط منزلي في الفيلم الكوميدي "الأرواح التسع"رجل أعمال يتحول إلى قط منزلي في الفيلم الكوميدي "الأرواح التسع"

رجل أعمال يتحول إلى قط منزلي في الفيلم الكوميدي "الأرواح التسع"

تدور أحداث فيلم الكوميديا والخيال الفرنسي" الأرواح التسع Nine Lives" حول رجل أعمال ناجح يتحول إلى قط منزلي، ليختبر أسوأ تجاربه التي لم يكن يتخيلها في كوابيسه.

وتفتتح دور السينما المصرية عرض الفيلم للجمهور، يوم غدٍ الأربعاء، قبل يومَين من افتتاح عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويحاول في الفيلم الملياردير، توم، ترميم علاقته العائلية، بعد أن تسبب خلافه مع زوجته بتدهور أعماله، وطموحه الرامي إلى إنشاء أطول ناطحة سحاب في نصف الكرة الأرضية الشمالي.

ويستغل توم اقتراب موعد ميلاد ابنته، ريبيكا، للتقرب من العائلة، عبر شراء قط منزلي لها، على الرغم من كرهه الشديد للقطط.

إلا أن المناسبة تنقلب إلى كارثة خيالية مضحكة وغير متوقعة، بعد تحول توم إلى قط منزلي بسبع أرواح، ليتغير مسار الفيلم بطريقة سحرية عجائبية لا تخلُ من التشويق، ويتوجب عليه لإنهاء السحر والفكاك من جسد القط، تحسين علاقاته مع العائلة والتخلي عن لا مبالاته.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ باري سوننفيلد، مخرج فيلم "رجال في بدلات سوداء Men in Black" بأجزائه الثلاثة، وتأليف وسيناريو وحوار دان أنتونيازي، وبن شيفرن، وعلى الرغم من كونه من إنتاج فرنسي، إلا أن لغته هي الإنجليزية، وتم تصوير مشاهده الممتدة حوالي ساعة ونصف، في الولايات المتحدة، وكندا.

ويشارك في بطولته؛ كل من كيفن سبيسي، جنفر غارنر، تدي سيرس، روبي آميل، مالينا ويسمان، تاليثا بيتمان، شيريل هينز، غاي باترسون، براد ألدوس، ناتالي تيبو، مارك كونسويلوس، والنجم المخضرم كريستوفر والكن.

ويرى نقاد أن تفاصيل الحبكة الشحيحة، من الممكن أن تؤثر على شعبية الفيلم، إلا في حال تمكنت المشاهد الكوميدية من شد المشاهد وجذب انتباهه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com