فيلم "فرقة الانتحار" في دور العرض نهاية الأسبوع
فيلم "فرقة الانتحار" في دور العرض نهاية الأسبوعفيلم "فرقة الانتحار" في دور العرض نهاية الأسبوع

فيلم "فرقة الانتحار" في دور العرض نهاية الأسبوع

تفتتح دور العرض السينمائية العالمية، يوم الجمعة القادم، العرض الأول لفيلم الآكشن والخيال والفنتازيا الأمريكي "فرقة الانتحار Suicide Squad" بالتزامن مع الذكرى الـ50 لتأدية دور "الجوكر" من قبل سيزار روميرو، في فيلم باتمان عام 1966.

وحاول المخرج، ديفيد آير، من خلال العمل جَمع أكبر قدر من الشخصيات الشريرة في إطار من الهزل والتشويق.

ويعدّ الفيلم امتداداً لسلسلة أفلام "باتمان" ويحكي عن لجوء إحدى الوكالات الحكومية السرية، وتديرها الممثلة، فيولا ديفيس، في دور العميلة الحكومية الصارمة "أماندا والر" لتجنيد عدد من أمراء الجريمة الخطرين، وتكليفهم بالإكراه، بمهمات سرية مميتة، مقابل تخفيض مدة سجنهم، حيث يقضون أحكامهم في منشأة حكومية شديدة الحراسة.

وفي الفيلم تظهر الشخصية الأكثر شراً؛ الجوكر، ويؤدي دوره النجم جاريد ليتو، ليكون بذلك ثامن ممثل يؤدي دور الجوكر، خلال سلسلة أفلام باتمان.

ويظهر ليتو في الفيلم، وقد قص شعره، وصبغه بالأخضر، ليجسد دور الجوكر، ورسم عينيه باللون الأسود، وحلق حاجبيه، مع جسم مليء بالوشوم المرعبة.

وسبق أن فاز ليتو، بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل مساعد في فيلم "Dallas Buyers Club" عام 2013.

ويشارك في البطولة كل من جيسي أيزنبرغ، وفيولا ديفيس، وجاي كورتني، وبن أفليك في دور باتمان.

كما يظهر في الفيلم ، النجم ويل سميث (45 عاماً) بزي أحمر، ورأس صلعاء، وعين معدنية آلية، يحدد من خلالها خصومه، ليمثل دور "طلقة قاتلة" وهو أحد الشخصيات الشريرة في القصص المصورة (الكوميكس) والتي يعود أول ظهور لها إلى الخمسينيات وذلك من خلال قصص "باتمان" المصورة، وينافس الجوكر على حب "هارلي" التي ستؤدي دورها الممثلة الأسترالية، مارغوت روبي.

وتم الإعلان عن الفيلم في تشرين الأول/أكتوبر 2014، وبدأت أعمال التصوير في نيسان/إبريل 2015، وهو من إنتاج مشترك لشركتي "دي كوميكس" و"وارنر بروس".

يُذكر إن طبيعة الفيلم الذي يتضمن أدواراً مغرقة في الشر، دفع الشركة المنتجة إلى التعاقد مع طبيب نفسي، للحفاظ على فريق العمل، ومتابعتهم أثناء التصوير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com