امرأة مثالية تحارب المسؤوليات التقليدية في فيلم ”أمهات سيئات“ – إرم نيوز‬‎

امرأة مثالية تحارب المسؤوليات التقليدية في فيلم ”أمهات سيئات“

امرأة مثالية تحارب المسؤوليات التقليدية في فيلم ”أمهات سيئات“

المصدر: مهند الحميدي – إرم نيوز

تدور أحداث الفيلم الكوميدي الأمريكي ”أمهات سيئات Bad Moms“ حول امرأة تحاول الخروج من النمط التقليدي للنساء اللاتي يعملن بمجهود مضاعف في الحياة، في إطار درامي مشبع بالتشويق.

وعلى الرغم من الحياة المثالية والزواج الناجح المتوج بأطفالٍ أذكياءٍ، والرفاهية المطلقة، وأنوثتها المذهلة، إلا أنها تعرّضت لضغوطٍ عمليةٍ واجتماعيةٍ، أودت بها إلى حافة الانهيار النفسي.

ويتشكل لديها دافعٌ للبحث عن مخرجٍ اجتماعيٍ، من خلال انضمامها لمجموعة من الأمهات ممن يحاربن المسؤوليات التقليدية للمرأة؛ الأم والعاملة.

ويتطرّق الفيلم لفكرة المرأة الناجحة في عملها، وحياتها الاجتماعية، وما يترتّب على نجاحها من جهدٍ إضافيٍ يفرز إحباطات وعوامل نفسية لدى الأنثى، في إطارٍ كوميديٍ جذاب.

والعمل من إخراج وسيناريو وحوار كل من سكوت مور وجون لوكاس، ونخبة من الممثلين؛ أبرزهم تشيز سافول، ليلي سينغ، يوجينيا كوزمينا، إيمغاي أنتوني، جادا بنكيت سميث، كاثرين هان، أونا لورانس، كريستين بل، آني مومولو، كرستينا أبلجت، بالإضافة للنجمة ميلا كونيس.

وتفتتح دور العرض السينمائية المصرية، عرض الفيلم للجمهور، يوم الأربعاء القادم، قبل يومَين من عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com