العرض الأول لفيلم "X-Men" الجديد نهاية الأسبوع
العرض الأول لفيلم "X-Men" الجديد نهاية الأسبوعالعرض الأول لفيلم "X-Men" الجديد نهاية الأسبوع

العرض الأول لفيلم "X-Men" الجديد نهاية الأسبوع

تفتتح دور العرض السينمائية العالمية، يوم الجمعة القادم، العرض الأول للجزء الجديد من سلسة الخيال العلمي الشهيرة "X-Men" الذي يحمل عنوان "نهاية العالم Apocalypse".

وتدور أحداث الجزء الجديد حول عودة الفتاة ستورم إلى مكان نشأتها الأولى، في أزقة القاهرة، لتأخذ إجازة من فريق المتحولين، علها تنال قسطاً من السكينة، وتجد السلام الداخلي.

وكانت ستورم قد نشأت يتيمة، في الجزء الأول من السلسلة، بعد وفاة والديها خلال غارة أثناء العدوان الثلاثي على مصر، واضطرتها الظروف أن تسرق لتعيش، إلى أن عثر عليها "البروفيسور إكس" وتبناها.

ويخوض فريق المتحولون معارك ضارية في القاهرة، في ثمانينيات القرن الماضي، مع مسخٍ متحولٍ، في إطارٍ من الحركة والتشويق والمغامرات.

والعمل من إخراج وتأليف براين سينغر، وسيناريو مايكل دورتي، وكان سينغر نشر صورة له على الانستغرام، تظهر القاهرة مدمرة، بعد معالجة الصورة بالخدع البصرية، وعلق عليها قائلاً "أسير على أطراف أصابعي في حطام القاهرة" كما نشر صورة أخرى، يوم 27 تموز/يوليو الماضي، في موقع التصوير، وهو يقف أمام تمثال فرعوني ضخم.

ويشارك في البطولة؛ كل من جينيفر لورنس، روز بيرن، هيو جاكمان، تشانينغ تاتوم، نيكوﻻس هولت، جيمس مكافوي، مايكل فاسبندر، أوسكار إسحاق، صوفي تارنر، لانا كوندور، كودي ماكفي، والممثلة الأمريكية أوليفيا مون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com