صالات السينما تفتتح بمجموعة متنوعة من الأفلام غدًا الجمعة

صالات السينما تفتتح بمجموعة متنوعة من الأفلام غدًا الجمعة

المصدر: مهند الحميدي – إرم نيوز

تفتتح دور العرض السينمائية العالمية، يوم غدٍ الجمعة، بمجموعة من الأفلام المتنوعة، يقدم إرم نيوز عرضًا موجزًا لها.

صفقة صعبة Hard Sell

فيلم كوميدي أمريكي، يروي حكاية طالب مدرسة ثانوية، يعاني لتقديم العون المادي لوالدته الفقيرة، إلى أن يصادف حب حياته، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف شون نالابوف، ويشارك في بطولته؛ كل من كيفن كلنر، كريستين شينويث، كاترينا بودين، وهانا ماركس.

الأشخاص اللطفاء The Nice Guys

فيلم جريمة وإثارة إنكليزي يحمل الكثير من الآكشن والمغامرات من إخراج وﺗﺄﻟﻴﻒ شين بلاك، وسيناريو أنتوني باجاروزي، ويشارك في بطولته؛ كل من راسل كرو، كيم باسنجر، كيث ديفيد، ومات بومر، وتدور أحداثه حول تحريات محقق طموح، يحاول الكشف عن سر انتحار أحد نجوم الأفلام الإباحية، ليكشف خيوط المؤامرة المحيطة بالوفاة، التي بدت للوهلة الأولى كحادثة انتحار عادية.

ليل مانهاتن Manhattan Night

في إطار من الغموض؛ يحاول صحافي مغمور الكشف عن ملابسات مصرع صانع أفلام مشهور، لتقوده الأحداث إلى الوقوع في غرام زوجة القتيل الحسناء، وهو من إنتاج أمريكي، أخرجه وألفه برايان ديكيبلس، اقتباساً عن رواية كولين هاريسون، ويشارك في بطولته أدريان برودي، جنيفر بيلز، إيفون ستروفسكي، كامبل سكوت، وليندا لافين.

تقريباً مُقدّس Almost Holy

فيلم سيرة ذاتية من إنتاج أمريكي أوكراني مشترك، يروي قصة الأوكراني جينادي الذي يطلق على نفسه لقب ”القس التمساح“ ويحاول فرض رؤيته الروحية والاجتماعية، عبر إنزال القصاص، مستثمراً سنوات عمله في إعادة تأهيل الأطفال مدمني المخدرات، وهو من إخراج وﺗﺄﻟﻴﻒ ستيف هوفر، وبطولة جينادي مونينكو.

جيران2: صعود نادي الفتيات Neighbors 2: Sorority Rising

هزلي أمريكي، وهو امتداد لفيلم سابق يحمل العنوان ذاته، وتدور أحداثه حول الأخوين ماك وكيلي، اللذين يعانيان من مضايقات جيرانهما الجدد، ويجدان نفسيهما مضطران للاستعانة بجارهما السابق للتخلص من الجيران الجدد المزعجين، وهو من إخراج وتأليف نيكولاس ستولر، وبطولة سيث روغان، زاك إيفرون، وإيليس فارغاس.

خطة ماغي Maggie’s Plan

فيلم كوميدي رومانسي أمريكي سبق وشارك في مهرجانات سينمائية دولية عدّة، تدور أحداثه حول ماغي التي نجحت بالفوز بقلب جون، الرجل المتزوج الذي ترك زوجته الحسناء جورجيت لأجلها، وبعد فترة من العلاقة المثالية، سعت ماغي خلالها للإنجاب من جون، تبدأ الشكوك تنتابها حول وجود علاقة بين جون وزوجته السابقة، ما يساهم في تعقيد الأمور، وهو من إخراج وسيناريو ربيكا ميلر، وبطولة غريتا جورج، جوليان مور، وإيثان هوك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com