دور السينما تفتتح 8 أفلام متنوعة الجمعة‎

دور السينما تفتتح 8 أفلام متنوعة الجمعة‎

المصدر: مهند الحميدي – إرم نيوز

تفتتح دور العرض السينمائية العالمية، يوم غدٍ الجمعة، 8 أفلام متنوعة، يقدم ”إرم نيوز“ عرضاً موجزاً لها.

الظلام The Darkness

فيلم رعب وتشويق وإثارة أمريكي حول عودة عائلة من إحدى العطلات الممتعة، بعد استحواذها على قوة خارقة للطبيعة، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ وﺗﺄﻟﻴﻒ غريك ماكلين، وسيناريو شاين آرمسترونغ، ويشارك في بطولته؛ كل من جينيفر موريسون، رادها ميتشل، كيفن بيكون، مات والاش، ولوسي فري.

أغنية الغروب Sunset Song

ﻓﻴﻠﻢ درامي من إنتاج دولة لوكسمبورغ، تدور أحداثه حول معلمة تتخلى عن مهنتها للحفاظ على مزرعة العائلة، مضطرة لتحمل قسوة والدها وجلافة طبعه، لتتصاعد أحداث الفيلم مع اندلاع الحرب العالمية الأولى، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ وسيناريو تيرينس ديفيز، اقتباساً عن رواية الكاتب لويس غراسيك جيبون، ويشارك في بطولته؛ كل من بيتر مولان، آغنيس دين، هيو روس، نيال غريك، كيفن جوثري، وإيان بيري.

غُروب Sundown

فيلم رومانسي أمريكي في إطارٍ من الكوميديا والآكشن، يروي حكاية شابَّين يحاولان قضاء إجازة مدرسية في شاطئ، للبحث عن الفتيات، ليتعرضا للكثير من المشاكل جراء وضع ثقتها بفتيات غريبات، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ وﺗﺄﻟﻴﻒ فيرناندو ليبريغا، ويشارك في بطولته؛ كل من ريد إيونغ، جوردي مولا، سارة باكستون، كارلا سوزا، ديفون ويركيزر، وكاميلا بيل.

الأيام الأخيرة في الصحراء Last Days in the Desert

عمل تاريخي آخر ينضم لقائمة طويلة من الأعمال التي تتناول حياة السيد المسيح، في جوٍ درامي يتعمد التشويق، ويستند إلى العقيدة المسيحية، ليسلط الضوء على اعتزال المسيح في الصحراء وتعرضه لإغواء الشيطان، وهو من إنتاج أمريكي، أخرجه وألفه روجريغو غارسيا، وشارك في بطولته؛ كل من سياران هيندز، إيوان ماكجريغور، إيليت زورير، تاي شريدن، وسوزان غراي.

لعنة الجميلة النائمة The Curse of Sleeping Beauty

ﻓﻴﻠﻢ تشويق وغموض وخيال أمريكي يستند إلى رائعة الأخوين جريم الشهيرة، وفق رؤية جديدة، إذ يرث توماس كايسر قصراً عتيقاً، ليكتشف أنه ورث لعنة قديمة تعود لحقبة الحروب الصليبية، ويحاول جاهداً التخلص من اللعنة، وإيقاظ الجميلة النائمة من سباها الطويل، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ وسيناريو بيري ريجينالد تيو، ويشارك في بطولته إنديا إيسلي، إيثان بيك، بروس دافيسون، ناتالي هال، جيمس آدم ليم، وزاك وارد.

الانفجار الأكبر A Bigger Splash

فيلم جريمة وغموض إيطالي تدور أحداثه حول أسطورة موسيقى الروك، ماريان لين، التي تضطر إلى قطع إجازتها مع شريكها، بسبب الحضور المفاجئ لمنتجها السابق، ليثير الكثير من القلق والتوتر، ويؤجج مشاعر الغيرة لدى شريكها، إلى أن تتصاعد أحداث الفيلم بطريقة عنيفة وغير متوقعة، وهو من إخراج لوكا جواداجنينو، وسيناريو ديفيد كاجانيش، ومقتبس عن قصة الكاتب آلان بيدج، ويشارك في بطولته؛ كل من رالف فاينس، كورادو جوزانتي، ليلى مكمينامي، وأرور كلمنت.

فيلم The Offering

يسلط فيلم الرعب والغموض الأمريكي ”The Offering“ الضوء على ضراوة قِوى الشر المجسدة في كيان شيطاني مرعب يطور آلياته القديمة لتحقيق مساعيه الرامية إلى هلاك الأرواح البشرية، وهو من إخراج وتأليف كلفن تونغ، ويشارك في بطولته؛ كل من ماثيو سيتل، إليزابيث رايس، باملين كي، جوس دونالد، وكريستيان تشان.

الثقة the trust

فيلم جريمة أمريكي تدور أحداثه حول ضابطَي شرطة يفتقران للنجاح والشهرة، يستحوذان على أدلة لتورط إحدى العصابات في قضايا تجارة مخدرات، وتقودهما التحقيقات إلى قبو غامض في أحد المصارف، يضم بضائع غير شرعية للعصابة، لتتصاعد أحداث الفيلم وتزداد نسبة الخطر على حياتهما، وهو من إخراج أليكس بروير، وبنيامين بروير، وسيناريو آدم هيرش، ويشارك في بطولته؛ كل من النجم نيكولاس كيج، إيليا وود، جيري لويس، سكاي فيريرا، وكيفن وايزمان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة