فيلم "جانجل بوك" يتفوّق و"كيانو" يتعثّر و"ماذرز داي" يسقط‎
فيلم "جانجل بوك" يتفوّق و"كيانو" يتعثّر و"ماذرز داي" يسقط‎فيلم "جانجل بوك" يتفوّق و"كيانو" يتعثّر و"ماذرز داي" يسقط‎

فيلم "جانجل بوك" يتفوّق و"كيانو" يتعثّر و"ماذرز داي" يسقط‎

لوس أنجليس - تجاوز فيلم "ذا جانجل بوك" الذي أنتجته شركة ديزني ثلاثة من الأفلام غير المنافسة ليحصد في نهاية الأسبوع 42.4 مليون دولار ويتصدر مبيعات التذاكر لثالث نهاية أسبوع على التوالي.

وبذلك يكون الفيلم المأخوذ عن قصص ماوجلي لروديارد كيبلينج قد جمع 252 مليون دولار منذ بدء عرضه الشهر الماضي، ولن يكون من الصعب عليه أن يصير رابع فيلم يتجاوز مستوى مبيعات 300 مليون دولار محليًا هذا العام لينضم إلى أفلام "ديدبول" و"باتمان ضد سوبرمان" و"زوتوبيا".

وحل في المركز الثاني فيلم "ذا هانتسمان: وينترز وور" وهو من بطولة جيسيكا تشاستين وتشارليز ثيرون ومن إنتاج يونيفرسال. وتراجع بنسبة 52 في المئة في ثاني نهاية أسبوع له بعد بدء عرضه. وحقق 9.4 مليون دولار.

وحل في المركز الثالث بفارق صغير فيلم يطرح للمرة الأولى في نهاية الأسبوع هو "كيانو". والفيلم من نوع أفلام الإثارة الكوميدية وحقق 9.3 مليون دولار جراء عرضه في 2658 دار عرض. وربما يخفف من وقع هذا الأداء الضعيف أن الفيلم وهو من إنتاج وورنر براذرز ونيو لاين لم يكلف أكثر من 15 مليون دولار.

أما فيلم الرومانسية الكوميدي ماذرز داي من بطولة جوليا روبرتس وجنيفر أنيستون وجيسون سوديكيس فقد تراجع ليحقق 8.3 مليون دولار من عرضه في 3035 دار عرض منهيًا الأسبوع في المركز الرابع. وربما ينهي هذا الفيلم منهج المخرج جاري مارشال المربح بالدفع بنجوم في أفلام تعرض في العطلات مثل فيلم "فالنتاينز داي" ونيوييرز إيف".

وحل فيلم "بابر شوب: ذا نيكست كات" في المركز الخامس بإيرادات بلغت 6.1 مليون دولار رافعًا إجمالي إيرادات الفيلم الذي أنتجته شركتا وورنر براذرز و(إم.جي.إم) إلى 44.7 مليون دولار.

ووجد فيلم "راتشيت أند كلانك" الذي أنتجته شركة فوكاس فيتشرز صعوبات في أن يحدث تأثيرًا في السوق. فالفيلم- المأخوذ عن لعبة كمبيوتر عن روبوت هارب- لم يتمكن سوى من تحقيق 4.8 مليون دولار من عرضه في 2891 دار عرض.

ويتأهب السوق لعرض فيلم "كابتن أميريكا: سيفيل وور" الذي يبدأ عرضه في الخامس من مايو أيار. ومن المتوقع أن تصل مبيعات تذاكر الفيلم عند بداية عرضه إلى 200 مليون دولار ليصير صاحب أكبر إيرادات عند بداية العرض في التاريخ.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com