تأجيل ثان لعرض فيلم "تينيت" بسبب "كورونا"
تأجيل ثان لعرض فيلم "تينيت" بسبب "كورونا"تأجيل ثان لعرض فيلم "تينيت" بسبب "كورونا"

تأجيل ثان لعرض فيلم "تينيت" بسبب "كورونا"

أرجئ بدء عرض فيلم "تينيت"، من إخراج كريستوفر نولان، الذي كان مرتقبا لتسريع عودة النشاط إلى دور السينما الأمريكية؛ بعد الإغلاق الناجم عن فيروس كورونا المستجد، من تموز/يوليو إلى آب/أغسطس.

وقد عادت الصالات لفتح أبوابها في عدة دول أوروبية وفي الولايات المتحدة، إلا أن هذه الأوساط كانت تعول على هذا الإنتاج الضخم لجذب الجمهور المتردد في العودة إلى القاعات؛ مع غياب أي لقاح أو علاج لمرض كورونا.

وبعد تأجيل أول من 17 إلى 31 تموز/يوليو، أعلنت استوديوهات "وارنر براذرز" أن الموعد المقرر لبدء عرض الفيلم بات في 12 آب/أغسطس.

وينوي الاستوديو، وهو فرع من مجموعة الاتصالات "إيه تي آند تي"، بدء عرض الفيلم "عندما ترى شبكات دور السينما والسلطات الصحية أن الوقت مناسب"، على ما قالت ناطقة باسم "وارنر براذرز".

وأوضحت: "في هذه الظروف، علينا أن نتحلى بالمرونة".

وقررت الشركة بدء عرض الفيلم، الأربعاء، في حين أن الأفلام تخرج إلى الصالات عادة في الولايات المتحدة أيام الجمعة؛ "للسماح للجمهور بمشاهدة الفيلم على راحته"، على ما أكدت الناطقة.

وأضافت أن الفيلم سيبقى في الصالات فترة أطول من المعتاد؛ "في إطار استراتيجية مختلفة جدا".

وبلغت ميزانية "تينيت" 205 ملايين دولار، على ما ذكرت وسائل إعلام أمريكية عدة. وهو من بطولة جون ديفيد واشنطن، نجل الممثل الشهير دنزل واشنطن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com