نجم السلة المعتزل كوبي برايانت يفوز بالأوسكار بفيلم رسوم متحركة قصير‎
نجم السلة المعتزل كوبي برايانت يفوز بالأوسكار بفيلم رسوم متحركة قصير‎نجم السلة المعتزل كوبي برايانت يفوز بالأوسكار بفيلم رسوم متحركة قصير‎

نجم السلة المعتزل كوبي برايانت يفوز بالأوسكار بفيلم رسوم متحركة قصير‎

فاز نجم كرة السلة الأمريكي المعتزل كوبي برايانت بخمسة ألقاب في الدوري الأمريكي للمحترفين، لكنه أكد أنه شعر بإثارة أكبر من إثارة الانتصارات التي حققها مع "لوس أنجليس ليكرز" عندما فاز بجائزة أكاديمية فنون وعلوم السينما "أوسكار" في أول محاولة يوم الأحد.

وبعد تسلمه الجائزة عن فيلم الرسوم المتحركة القصير "دير باسكتبول" الذي كتبه وأنتجه، قال برايانت (39 عامًا) في مؤتمر صحفي: "أقسم لكم وبكل صدق شعوري أفضل مما أحسست به عند الفوز بالبطولات".

وأضاف اللاعب السابق: "وجودي هنا الآن، وإحساسي بهذه الأهمية هو شيء غير معقول، جنون".

ويعتمد الفيلم على قصيدة كتبها برايانت في 2015، وأعلن من خلالها عن آخر موسم له في دوري السلة الأمريكي.

والفيلم الذي أخرجه جون وليامز الفائز بالأوسكار ووضع جلين كين موسيقاه التصويرية، مدته 5 دقائق، وخلاله جاء السرد بصوت برايانت نفسه أيضًا.

وعن طريق صور رسمت يدويًا، يعرض الفيلم لحظات من تألق برايانت خلال مسيرته الحافلة مع اللعبة مع سرد يظهر مدى التزام النجم المعتزل باللعبة، وتعلقه بها منذ سن مبكرة حتى أصبح جسمه غير قادر على الاستمرار في العطاء على المستوى الأعلى.

ولعب برايانت لمدة 20 موسمًا، وبعد الاعتزال اتجه للعمل في مجال الإنتاج الفني عندما افتتح مشروعه الخاص "استوديوهات كوبي".

وقال النجم المعتزل، إنه طلب مساعدة الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري والمخرجة التلفزيونية شوندا رايمز عند دخوله المجال الفني.

واستفاد من تجربة برايانت -أيضًا- رياضيون آخرون بعد اعتزالهم.

وقال برايانت عن ذلك: "أصعب شيء على الرياضيين عند بدء العمل في مجال جديد بعد الاعتزال هو الاضطرار إلى الحد من الإحساس بالذات والبدء من جديد، يتعين عليك التعلم طوال الوقت من جديد، يتعين عليك تعلم الكثير من الأبجديات، وهذا كما تعلمون يكون الجزء الأصعب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com