قبيل انطلاق الأوسكار.. تعرف على الفائزين بجائزة ”الأسوأ“ ضمن جوائز ”راتسي 2017“ – إرم نيوز‬‎

قبيل انطلاق الأوسكار.. تعرف على الفائزين بجائزة ”الأسوأ“ ضمن جوائز ”راتسي 2017“

قبيل انطلاق الأوسكار.. تعرف على الفائزين بجائزة ”الأسوأ“ ضمن جوائز ”راتسي 2017“

المصدر: أ ف ب

قبل يوم من توزيع جوائز الأوسكار تكرم ”مكافآت راتسي“ أسوأ أفلام السنة الماضية، وقد فاز بها هذا العام فيلم ”ذي إيموجي موفي“.

وتغلب فيلم الصور المتحركة هذا على أعمال أخرى صدرت العام 2017 من بينها ”باي ووتش“ و“فيفتي شايدز داركر“ و“ذي مامي“ و“ترانسفورمرز: ذي لاست نايت“، للفوز بجائزة ”غولدن راسبري“.

وقال المنظمون، في بيان لهم، إن السنة الماضية شهدت ”بلوغ الأعمال السيئة في هوليوود مستويات قياسية“ مع نقص كبير في الابداع.

وفاز توم كروز في فئة أسوأ ممثل عن دوره في ”ذي مامي“ فيما نالت تايلر بيري جائزة أسوأ ممثلة عن دورها في ”بو 2!: اي ماديا هالويين“.

وحاز ميل غيبسون جائزة أسوأ ممثل في دور ثانوي عن ”داديز هوم 2“ وكيم بايسينغر جائزة أسوأ ممثلة في دور ثانوي في ”فيفتي شايدز داركر“.

وتضمن الشريط المصور الذي أعلن أسماء الفائزين مشهدًا يكرم الشخصيات الراحلة مع صور لأسماء هوليوودية بارزة ورد اسمها في فضائح جنسية من بينها هارفي واينستين وكيفن سبايسي وودي آلن وبيل كوسبي.

وجاء في الفيديو ”نأسف جدًا.. إلا أننا لن نشتاق إليكم أو لأشخاص مثلكم“.

وأنشئت جوائز ”راتسي“ عام 1980 كنقيض لحفل الأوسكار الذي يجمع نخبة نجوم هوليوود والذي يوزع جوائزه اليوم الأحد.

ونادرًا ما يحضر المرشحون لنيل هذه الجوائز الحفل الذي يقام في قاعة صغيرة في لوس أنجليس أو جوارها.

وقد حضرت الممثلة ساندرا بولوك الحفل عام 2010 لنيل جائزة أسوأ ممثلة عن دورها في فيلم ”آل أباوت ستيف“ عشية فوزها بأوسكار أفضل ممثلة عن ”بلايند سايد“.

ويمنح غالبية جوائز ”راتسي“ نحو 800 عضو في ”غولدن راسبري أوارد فاونديشن“ الذين يحصلون على حق التصويت بدفع بدل عضوية قدره 40 دولارًا وتجديد الاشتراك سنويًا بتسديد مبلغ 25 دولارًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com