خالد النبوي يستعد لأولى بطولاته السينمائية بعد غياب 3 سنوات

خالد النبوي يستعد لأولى بطولاته السينمائية بعد غياب 3 سنوات

المصدر: فاطمة علي - إرم نيوز

يستعد الفنان المصري خالد النبوي لبطولة فيلم سينمائي جديد، بعد غياب 3 سنوات، بحسب ما كشف الموزع السينمائي أحمد رزق، مشيرًا إلى أنه من المتوقع أن يباشر العمل عقب إجازة عيد الفطر المقبل.

وقال رزق، في تصريحات لـ“إرم نيوز“: إن الفيلم الجديد ينتمي لنوعية أفلام الأكشن الرومانسية، ويظهر فيه النبوي بشكل جديد لم يعتد جمهوره عليه، موضحًا أن العمل من إنتاج وإخراج إيهاب عبداللطيف.

وكان آخر أعمال النبوي السينمائية فيلم ”خطة بديلة“، الذي قدم فيه دور محامٍ يدخل في صراع مع رجال أعمال، بمشاركة السوري تيم حسن، وعُرض عام 2015.

 من جهة أخرى، حصل النبوي على إجازة من تصوير مسلسله الجديد ”منطقة محرمة“، الذي يشارك من خلاله في دراما رمضان المقبل؛ بهدف السفر إلى الخارج لمتابعة أعماله، بعد أن انتهى من تصوير معظم المشاهد الخاصة به.

وحصل النبوي على مبلغ 12 مليون جنيه لقاء قيامه ببطولة ”المنطقة المحرمة“ المأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه، ويقدم في العمل دور إعلامي شهير يواجه رجال الأعمال، ويدخل في صراع معهم بمساعدة طليقته.

ويشارك في مسلسل ”منطقة محرمة“ كل من محمود عبدالمغني، وإنجي شرف، ونهى عابدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج محمد بكير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة