مبادرة "تبون تقرون" بمشاركة "الجسمي" لتشجيع الأطفال على القراءة
مبادرة "تبون تقرون" بمشاركة "الجسمي" لتشجيع الأطفال على القراءةمبادرة "تبون تقرون" بمشاركة "الجسمي" لتشجيع الأطفال على القراءة

مبادرة "تبون تقرون" بمشاركة "الجسمي" لتشجيع الأطفال على القراءة

شارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي "سفير النوايا الحسنة" في حملة مبادرة "تبون تقرون" التي تهدف إلى خلق بيئة تثقيفية تساعد المرضى الصغار الذين يتلقون الرعاية الصحية في المستشفيات على التعافي السريع.

 وحضر حفل العشاء الخيري لمساندة جمع التبرعات المطلوبة لبناء وتأسيس مجموعة من المكتبات المتخصصة للقراءة في المستشفيات بدولة الإمارات، بناء على إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، عام 2016 عاماً للقراءة في الإمارات.

وأكد الجسمي أن المبادرة الإنسانية هامة جدًا لإتاحة الفرصة أمام المرضى الأطفال للحصول على الكتب والإصدارات القيّمة ذات الفائدة والمردود المعرفي والثقافي والعلمي، وتحفيزهم على القراءة والمطالعة، ويساعد على تحقيق أعلى درجات التقدم والتطور من مختلف فئات المجتمع.

وقال في حساباته المختلفة في وسائل التواصل الاجتماعي: "في الإمارات الأعمال الخيرية والإنسانية دائماً تجمعنا محبة التسامح بوجود أختي الفاضلة معالي الشيخة لبنى القاسمي وزيرة التسامح وأخي سمو الشيخ زايد بن سلطان بن خليفه آل نهيان وبهدف مبادرة "تبون تقرون" لمؤسسة سمو الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان للأعمال الإنسانية والعلمية، ودعم عام القراءة في إماراتنا الحبيبة".

هذا وتخلل حفل العشاء عرض لمجموعة من النشاطات والمبادرات الإنسانية والعلمية الأخرى، وتضمّن عرضًا مستوحى من فكرة الكتاب الشهير "أليس في بلاد العجائب"، للكاتب العالمي لويس كارول.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com