نفاد تذاكر حفل ميشيل أوباما لتقديم مذكراتها في باريس خلال 24 ساعة

نفاد تذاكر حفل ميشيل أوباما لتقديم مذكراتها في باريس خلال 24 ساعة

المصدر: وداد الرنامي – إرم نيوز

نفدت 4 آلاف تذكرة خُصصت لحفل تقديم مذكرات ميشيل، زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، في باريس بعد 24 ساعة من الإعلان عنها، بحسب ما ذكرت دار النشر الفرنسية “إصدارات فيار”.

وكانت دار النشر المكلفة بكتاب “Becoming ” في فرنسا، أعلنت يوم الثلاثاء، عن حضور سيدة أمريكا الأولى سابقًا إلى باريس يوم 5 كانون الأول/ديسمبر المقبل؛ لتقديم مؤلفها، قبل أن تُصدر، اليوم، بلاغًا جاء فيه: “السهرة الاستثنائية المنظمة في 5 ديسمبر بقاعة الحفلات مع ميشيل أوباما مكتملة العدد، فقد بيعت كل الأماكن في أقل من 24 ساعة بفرنسا”.

 

وخصصت 10% من التذاكر للشباب تصلهم عن طريق الجمعيات، وحدد ثمن تذكرة اللقاء الذي سيكون في قاعة الحفلات “بولون بيانكور” غرب باريس، بين 54 و99 يورو تشمل نسخة من الكتاب.

ونزلت مذكرات ميشيل أوباما إلى الأسواق العالمية، يوم الثلاثاء، 13 تشرين الأول/نوفمبر الجاري، بعدما تمت ترجمتها  في نفس الوقت إلى 30 لغة.

وتحكي ميشيل أوباما، البالغة من العمر 54 عامًا، في مذكراتها عن الصعوبات التي واجهتها في العمل، وعن عدم اهتمامها بالسياسة رغم تجربتها في البيت الأبيض، كما تشير إلى رفضها مسامحة دونالد ترامب على طعنه في وطنية زوجها باراك أوباما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع