بالفيديو.. الأمير سلطان بن سلمان يحاول تصحيح خطأ مذيع حفل افتتاح سوق عكاظ
بالفيديو.. الأمير سلطان بن سلمان يحاول تصحيح خطأ مذيع حفل افتتاح سوق عكاظبالفيديو.. الأمير سلطان بن سلمان يحاول تصحيح خطأ مذيع حفل افتتاح سوق عكاظ

بالفيديو.. الأمير سلطان بن سلمان يحاول تصحيح خطأ مذيع حفل افتتاح سوق عكاظ

تداول نشطاء سعوديون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، مقطع فيديو لمقدم حفل افتتاح الدورة الـ 11 لسوق عكاظ، وهو يخطئ في تسمية راعي الحفل.

وأظهر الفيديو وقوع مقدم الحفل في خطأ يتعلق براعي التدشين، ناسبًا افتتاح المهرجان للأمير سلطان بدلًا من أمير مكة، وذلك عندما قال: "أطلق الأمير سلطان بن سلمان…. "، ليقاطعه الأمير سلطان ويلوح له بيده لينبهه على الخطأ الذي وقع فيه، وهو أن من قام بالافتتاح هو أمير منطقة مكة الأمير خالد الفيصل وليس نجل العاهل السعودي.

وكان مستشار  العاهل السعودي، أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، قد افتتح الدورة الحادية عشرة من سوق عكاظ، التي تشرف عليها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، والتي تستمر عشرة أيام.

وقال الأمير خالد الفيصل، إن "سوق عكاظ في دورته الحادية عشرة وصل لمستوى التميز والإبداع في كل شيء، ويشهد نقلة نوعية في مسيرته"، مشيدًا بـ"جهود الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في تطوير السوق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com