نوال الزغبي وسامي يوسف ينضمان لنجوم "موازين" 2017
نوال الزغبي وسامي يوسف ينضمان لنجوم "موازين" 2017نوال الزغبي وسامي يوسف ينضمان لنجوم "موازين" 2017

نوال الزغبي وسامي يوسف ينضمان لنجوم "موازين" 2017

أعلنت إدارة مهرجان موازين إيقاعات العالم، أكبر مهرجان موسيقي في المغرب، يوم الثلاثاء، أن الفنان البريطاني سامي يوسف، سيفتتح منصة الأغنية العربية للدورة الـ16 للمهرجان المقررة في أيار/ مايو المقبل في الرباط، فيما ستحيي الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حفلًا في 14 من الشهر ذاته.

وقال بيان لإدارة المهرجان: "في سياق توجهه الذي تأسس عليه، يتيح مهرجان موازين للجمهور المغربي اكتشاف ألمع الأسماء المتألقة في سماء الأغنية العالمية والعربية التي تغنت بأنغام وتسجيلات مختلفة، وستشهد منصة النهضة إحياء حفلين لأكبر الأسماء الفنية ويتعلق الأمر بسامي يوسف في حفل الافتتاح يوم 12 أيار المقبل، والديفا اللبنانية نوال الزغبي يوم الأحد 14 أيار، والتي أصدرت أكثر من 14 ألبوما منذ بداية مشوارها الفني".

وأضاف البيان أن سامي يوسف الذي بدأ مسيرته الغنائية بألبوم المعلم العام 2003، وأصدر أكثر من ثمانية ألبومات بيعت منها 34 مليون نسخة، سيشارك في حفل الافتتاح في 12 أيار، المقبل على منصة "النهضة" وهي المنصة المختصة بتقديم الأغاني العربية والشرقية.

وأصبح المهرجان منذ تأسيسه العام 2001 من أكبر المهرجانات الموسيقية في المغرب والعالم العربي.

ويتحول "موازين" الذي ينظم على مدى تسعة أيام خلال أيار/ مايو من كل عام في مدينتي الرباط وسلا، إلى مسرح لملتقيات متميزة بين الجمهور وتشكيلة من الفنانين المرموقين.

يذكر أن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم، تستمر في الفترة الممتدة بين 12 و20 أيار/ مايو من كل عام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com