15 ألف ريال قيمة تذكرة العشاء مع الشاعر السعودي بدر بن عبدالمحسن بالرياض.. ومعظم الحضور نساء
15 ألف ريال قيمة تذكرة العشاء مع الشاعر السعودي بدر بن عبدالمحسن بالرياض.. ومعظم الحضور نساء15 ألف ريال قيمة تذكرة العشاء مع الشاعر السعودي بدر بن عبدالمحسن بالرياض.. ومعظم الحضور نساء

15 ألف ريال قيمة تذكرة العشاء مع الشاعر السعودي بدر بن عبدالمحسن بالرياض.. ومعظم الحضور نساء

قال مدير العلاقات والإعلام بمؤسسة luxury Ksa  فهد المعيبد، إن معظم التذاكر المخصصة للعشاء مع الشاعر بدر بن عبد المحسن والتي بلغت قيمة الواحدة منها 15 ألف ريال، بيعت.

وأقامت جامعة الفيصل في الرياض، أمس الأول أمسية للشاعر الكبير، حضرها أكثر من ثلاثة آلاف شخص غالبيتهم نساء، حيث ذهب ريعها إلى صندوق الطالب في جامعة الفيصل.

وأضاف المعيبد لصحيفة "عكاظ": "بلغ عدد الطاولات المخصصة للعشاء نحو 30 طاولة، ومعظم تذاكرها بيعت، وكل طاولة عليها مجموعة أشخاص، ويكون حسابها بالكرسي الواحد الذي يبلغ قيمته 15 ألف ريال".

وأكد أن ما جرى لم يكن استغلالًا لشخصية البدر، فلم يكن معه في طاولته نساء، بل كان هناك طاولات مخصصة لهن.

 وتراوحت أسعار التذاكر بين 350 وثلاثة آلاف ريال وستذهب جميعها لصندوق الطالب في جامعة الفيصل بالرياض، بحسب صحيفة عكاظ السعودية.

 وعاد الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن خلال أمسيته بالذاكرة إلى سيرة الملك فيصل بن عبدالعزيز، مستحضرًا موقفًا خاصًا جمعه معه قبل 40 سنة، وقال: "كنت من سكان جدة وفي زيارة قصيرة للرياض، وبعد وصولي بيوم أتيت للسلام عليه في القصر المجاور للقاعة، وبعد تناول الغداء على مأدبة جلالته خرج الملك فيصل، وكنت أمشي خلفه والتفت إليّ مبتسمًا وسألني "لك معازيب وإلا نسكنك؟"، وكان ردي: لي معازيب الله يطول عمرك وودعته وذهبت".

كما استخضر البدر موقفًا حصل له مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وقال: "حدث لي موقف قبل 30 سنة مازلت أتذكره بسبب قصيدة "فوق هام السحب"، عندما طلبها مني في أمسية لم ألقِ فيها القصيدة، وطلب أن ألقيها في كل أمسية".

وفي الأمسية التي عاد من خلالها البدر للجمهور بعد غياب، ألقى قصيدتين خص بهما الأمير خالد الفيصل مؤسس جامعة الفيصل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com