الإمارات.. انطلاق معرض العين للكتاب بمشاركة 77 عارضاً – إرم نيوز‬‎

الإمارات.. انطلاق معرض العين للكتاب بمشاركة 77 عارضاً

الإمارات.. انطلاق معرض العين للكتاب بمشاركة 77 عارضاً

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

انطلقت فعاليات الدورة الثامنة من ”معرض العين للكتاب“ الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة خلال الفترة من 25 سبتمبر ولغاية 2 أكتوبر المقبل في مركز العين للمؤتمرات، بمشاركة 77 عارضاً.

ويفتتح المعرض أبوابه لاستقبال الزوار يومياً على فترتين، من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، والفترة الثانية من الساعة الخامسة عصراً وحتى العاشرة مساء.

ويشارك في المعرض في دورته الحالية 77 عارضاً محلياً وإقليمياً، بزيادة 10% عن الدورة السابقة، ومن المتوقع أن يتخطّى عدد زوار المعرض هذا العام 45 ألف زائر، من بينهم طلاب المدارس والعائلات والشباب، الأمر الذي يعكس نمو الاهتمام بالثقافة وصناعة الكتب في مدينة العين بشكل كبير على مدار الأعوام السابقة.

ويحتفي معرض العين للكتاب بباقة مختارة من الكتب والمؤلفين الإماراتيين، من خلال برنامج ثقافي يسلّط الضوء على التجربة الغنية لهؤلاء المبدعين، مع استعراض خلاصة نتاجهم الفكري والثقافي، حيث يشكل البرنامج الثقافي المصاحب نقطة اهتمام بالنسبة للجمهور، خاصة أنه يركز على مناقشة الكُتاب الإماراتيين لمختلف القضايا الثقافية والإبداعية، ويوفر لهم فرصاً للقاء القراء ومشاركتهم الحوار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com