مؤلف "صراع العروش" يغيّر العالم بفيروس صغير خلال سنتين
مؤلف "صراع العروش" يغيّر العالم بفيروس صغير خلال سنتينمؤلف "صراع العروش" يغيّر العالم بفيروس صغير خلال سنتين

مؤلف "صراع العروش" يغيّر العالم بفيروس صغير خلال سنتين

أعلن مؤلف المسلسل الأمريكي الشهير"صراع العروش"، جورج مارتن أنه ينوي تحويل روايته الأدبية التي كتبها عام 1986، وحملت اسم "بطاقات الطبيعة" إلى مسلسل تلفزيوني سيكون جاهزاً للعرض في مدة أقصاها عامان.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة لوس آنجلوس الأمريكية فقد وصف مارتن القصة بأنها "كونٌ بأكمله"؛ فهي عبارة عن سلسلة كتب، وقصص مصورة وألعاب، لكن "أكثر واقعية وتماسكاً في الحبكة والمحتوى مع عدد مهول من الشخصيات الرئيسية والثانوية"، حسب قوله.

وتدور أحداث الرواية حول أحداث خيالية وقعت عام 1946 بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية، في الولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد في مانهاتن بولاية نيويورك، حيث أصاب فيروس غريب المدينة وانتشر من خلالها إلى العالم.

وأضاف، "90% من المصابين بالفيروس ماتوا بطريقة بشعة، و9% تغيرت وتشوّهت ملامحهم وتحولوا إلى جواكر تمركزوا في مناطق هامشية أشبه بـ "الغيتو"، بينما 1% ممن حالفهم الحظ بالنجاة أصبحوا يتمتعون بقوى خارقة، ومتفردون في قوتهم.. العالم كله أصبح مختلفاً".

وكشف مارتن أن الشركة المنتجة للعمل تعمل تحت إشراف شبكة NBC وهي ذات الشركة التي أشرفت على إنتاج أعمال شهيرة مثل مسلسل Mr. Robot، ما يعني أنه لن يشرف على الإنتاج لالتزامه بالعمل حصرياً مع شبكة HBO.

ومع ذلك فقد أبدى تفاؤله بنجاح العمل قائلاً، "هوليوود تبقى هوليوود، ولا شيء مؤكداً إذا كان العمل قيد الإنتاج، ولكنى أتمنى أن يرى المسلسل النور خلال سنة أو سنتين".

وكشف المؤلف بأنه يعكف حالياً على إكمال تأليف روايته "رياح المطر" وهي الجزء السادس من سلسلة " صراع العروش".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com