ثقافة

الإمارات تشارك في مهرجان البوادي الأردنية
تاريخ النشر: 12 يوليو 2016 12:10 GMT
تاريخ التحديث: 12 يوليو 2016 13:36 GMT

الإمارات تشارك في مهرجان البوادي الأردنية

الشاعر والإعلامي الإماراتي خالد الظنحاني سيحل ضيف شرف على مهرجان البوادي الأردنية الذي ترعاه وزارة السياحة والآثار الأردنية.

+A -A
المصدر: خاص - إرم نيوز

تشارك دولة الإمارات في مهرجان البوادي الأردنية السياحي الذي تنطلق فعالياته رسمياً في الرابع عشر من يوليو الحالي، وتستمر حتى السادس عشر من الشهر نفسه، في العاصمة الأردنية عمّان، وذلك بإشراف ”هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام“ بهدف تعزيز التعاون الثقافي بين البلدين بما يعزز أواصر الأخوة والتعاون التي تربط دولة الإمارات بالمملكة الأردنية.

ويحلّ الشاعر والإعلامي الإماراتي خالد الظنحاني ضيف شرف على مهرجان البوادي الأردنية الذي ترعاه وزارة السياحة والآثار الأردنية. حيث سيحفل برنامج المهرجان بالعديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة مثل: أمسيات شعرية وعروض مسرحية وموسيقية وفلكلورية شعبية، بمشاركة شعراء وفنانين وفرق شعبية من الأردن والإمارات والسعودية .

وأوضح الشاعر خالد الظنحاني أن الهدف من المشاركة هو تعزيز علاقات التعاون الثقافي بين دولة الإمارات والمملكة الأردنية، فضلاً عن تأكيد حضور الإمارات الثقافي وتكريس مكانتها المرموقة في المحافل الدولية، انطلاقاً من توجهات قيادة الإمارات الرشيدة الهادفة لترسيخ دولة الإمارات عاصمة للثقافة العالمية بامتياز.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك