تاريخ النشر: 20 يونيو 2015 11:47 GMT
تاريخ التحديث: 20 يونيو 2015 11:47 GMT

آخر الأخبار من شبكة إرم

20/6/2015 عدد من المدنيين في عدن يلقون مصرعهم فيما أصيب آخرون في قصف للحوثيين استهدف أحياء سكنية في المدينة الجنوبية، بينما وقعت اشتباكات عنيفة قرب الحدود اليمنية السعودية. الجيش السوري يحرز تقدماً في القنيطرة وريف حلب وسط اشتباكات عنيفة مع المعارضة، فيما استهدف طيران التحالف الدولي مواقع عدة تابعة لتنظيم الدولة "داعش" في كل من سوريا والعراق. وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس يبدأ جولة شرق أوسطية استهلها بزيارة العاصمة المصرية القاهرة، على أن يزور لاحقا فلسطين والأردن وإسرائيل. قبل مشاركته في اجتماع اللجنة الوزارية العربية المعنية بالتحرك لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية. الولايات المتحدة تقول إن الوقت لم يحن بعد

+A -A
المصدر: إعداد ومونتاج : عبدو حليمة

20/6/2015

عدد من المدنيين في عدن يلقون مصرعهم فيما أصيب آخرون في قصف للحوثيين استهدف أحياء سكنية في المدينة الجنوبية، بينما وقعت اشتباكات عنيفة قرب الحدود اليمنية السعودية.

الجيش السوري يحرز تقدماً في القنيطرة وريف حلب وسط اشتباكات عنيفة مع المعارضة، فيما استهدف طيران التحالف الدولي مواقع عدة تابعة لتنظيم الدولة ”داعش“ في كل من سوريا والعراق.

وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس يبدأ جولة شرق أوسطية استهلها بزيارة العاصمة المصرية القاهرة، على أن يزور لاحقا فلسطين والأردن وإسرائيل. قبل مشاركته في اجتماع اللجنة الوزارية العربية المعنية بالتحرك لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية.

الولايات المتحدة تقول إن الوقت لم يحن بعد لسحب قوات حفظ السلام الدولية ”يوناميد“ من إقليم دارفور المضطرب في السودان. وإنه ليس وقت التخلي عن شعب دارفور“.

مصادر طبية تقول إن خمسة على الأقل من القوات الليبية قتلوا في وقت متأخر من مساء الجمعة عندما سقطت قذيفة مورتر على مدينة بنغازي شرق البلاد حيث تحارب قوات موالية للحكومة إسلاميين متشددين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك