logo
فن ومشاهير

"مسروقة".. نجل عمر الشريف يعلق على بيع مقتنيات لوالده في مزاد علني

"مسروقة".. نجل عمر الشريف يعلق على بيع مقتنيات لوالده في مزاد علني
03 نوفمبر 2022، 3:04 ص

أعلن طارق الشريف، نجل الفنان المصري الراحل عمر الشريف، أنه أبلغ الشرطة الفرنسية بعد أن تم عرض مقتنيات لوالده الشخصية في مزاد علني، مشيرا إلى أن ذلك يعد سرقة في حال كانت هذه المقتنيات حقيقية.

وكان الكاتب حسام علوان قد نشر صورا لمقتنيات الفنان عمر الشريف عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" وعلق عليها: "أغرب حاجة كنت أتخيل إنها ممكن تتعرض للبيع بالطو عمر الشريف وكروته البنكية وكارت عضويته في الاتحاد الفرنسي لسباقات الخيل".

أغرب حاجة كنت أتخيل انها ممكن تتعرض للبيع : بالطو عمر الشريف و كروته البنكية و كارت عضويته في الاتحاد الفرنسي لسباقات الخيل

Posted by Hossam Elouan on Monday, October 31, 2022

وعلق طارق عمر الشريف على المنشور، بالقول: "أي معلومات إضافية ستكون محل تقدير، أبلغت البوليس هنا في فرنسا، بالإضافة لـ ubs.. إن كانت هذه الأشياء حقيقية فهي مسروقة".

وكان موقع تطبيق المزادات الفرنسي الشهير "دوروت" قد عرض مقتنيات شخصية للفنان المصري عمر الشريف، عبر مزاد علني في العاصمة الفرنسية باريس.

وأعلن الموقع، أن المزاد سيعقد في 10 كانون الأول/ ديسمبر المقبل الساعة 11 صباحا، على أن يكون مكان التسليم في العاصمة الفرنسية باريس.

وكشف الموقع أن المقتنيات تتكون من "معطف واق من المطر من ماركة بربري، صنع في إنجلترا، ارتداه عمر الشريف في فيلم توبسيكريت للمخرج بليك إدواردز عام 1984، مع جولي أندروز"، مشيرا إلى أن "حالة المعطف ممتازة".

وتشمل المقتنيات أيضا -بحسب الموقع- بطاقتي ائتمان "أمريكان إكسبرس"، و"يو بي إس"، وبطاقة واحدة من الاتحاد الوطني للدورات الفرنسية.

وأعلن الموقع أنه سيتم عرض المعطف بسعر يتراوح من 300 إلى 350 يورو.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC