النصر يتعادل مع الشباب سلبيا
النصر يتعادل مع الشباب سلبيا

ترتيب الدوري السعودي: النصر يحتفظ بالصدارة رغم تعادله مع الشباب.. والاتحاد يقلب الطاولة على الباطن

مباراة مثيرة بين الشباب والنصر في دوري روشن السعودي.

اقتنص فريق الاتحاد فوزًا ثمينًا على حساب نظيره الباطن، بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

في الدقيقة 23، وعلى عكس مجريات المواجهة، سجل الباطن هدف التقدم عن طريق نجمه يوسف الشمري، بعد قطع الكرة من حمد الله.

وظل الباطن صامدًا حتى الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، عندما عادل المغربي عبدالرزاق حمدالله للاتحاد، من علامة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، حصل الاتحاد على ركلة جزاء أخرى، ترجمها النجم البرازيلي رومارينيو بنجاح في شباك الباطن، في الدقيقة 50.

بهذه النتيجة، ارتقى الاتحاد إلى المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي "مؤقتًا"، برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطة عن النصر "المتصدر".

فيما تجمد رصيد الباطن عند نقطتين فقط، في المركز السادس عشر "الأخير"، في جدول ترتيب الدوري.

جدول ترتيب الدوري السعودي
جدول ترتيب الدوري السعودي

وفي مباراة أخرى، أهدر النصر والشباب الفرص القليلة المتاحة خلال تعادل دون أهداف أبقى فريق كريستيانو رونالدو في صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم السبت.

وغاب النجم البرتغالي مجددا عن القمة في الملز، ومن المنتظر مشاركته في أول لقاء رسمي مع النصر أمام الاتفاق في الجولة المقبلة.

وتمسك النصر بالصدارة برصيد 30 نقطة من 13 مباراة بفارق نقطتين عن الاتحاد أقرب منافسيه، بعد فوزه 2-1 على الباطن في وقت سابق اليوم.

وتراجع الشباب للمركز الثالث ولديه 27 نقطة متقدما بنقطة واحدة على الهلال، حامل اللقب، والتعاون، في الصراع الخماسي على اللقب.

وتألق الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس النصر في التصدي لأخطر محاولات الشباب صاحب الضيافة، وخاصة ضربة كعب من المهاجم البولندي غريغور كريتشوفياك، وتسديدة حسين القحطاني القوية في الشوط الأول.

وأهدر هداف الدوري أندرسون تاليسكا أخطر فرص النصر، وأبرزها حين انفرد بالحارس كيم سيونغ جيو في الدقيقة 63، لكنه سدد كرة ضعيفة أمسكها الحارس الكوري الجنوبي.

وسجل الشباب هدفا قبل نهاية الوقت بدل الضائع من ضربة رأس الأرجنتيني كريستيان جوانكا، لكنه ألغي للتسلل.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com