كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

رودي غارسيا يؤكد مشاركة كريستيانو رونالدو في مباراة النصر ضد الاتفاق

مواجهة الاتفاق قد تشهد الظهور الأول لرونالدو بقميص النصر.

أكد رودي غارسيا، مدرب النصر، مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للمرة الأولى بقميص "العالمي" أمام الاتفاق الأسبوع المقبل في الدوري السعودي للمحترفين.

وتعاقد النصر مع رونالدو، البالغ 37 عامًا، في صفقة ضخمة قبل نحو أسبوعين لكنه غاب في مباراتين أمام الطائي والشباب بسبب إيقاف سابق منذ كان في مانشستر يونايتد.

وأبلغ غارسيا مؤتمرا صحفيا عقب التعادل دون أهداف مع الشباب ليحافظ على صدارة الدوري، يوم السبت "رونالدو سيكون حاضرًا أمام الاتفاق"، يوم الأحد الـ22 من يناير/ كانون الثاني في استاد مرسول بارك بالجولة الـ14.

وانضم المهاجم الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، الذي كان بلا ناد بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي في نوفمبر/ تشرين الثاني، إلى النصر بعقد يستمر عامين ونصف العام في صفقة قدرت وسائل إعلام قيمتها بأكثر من 200 مليون يورو.

لكن الهداف التاريخي للمنتخبات ولريال مدريد قد يخوض مباراته الأولى في السعودية خلال لقاء ودي يجمع لاعبي النصر والهلال معًا ضد باريس سان جيرمان يوم الـ19 من هذا الشهر.

أخبار ذات صلة
تقرير: النصر السعودي يفكر في ضم كريم بنزيما بجانب كريستيانو رونالدو

وافتقد النصر اللمسة الحاسمة في الهجوم خارج ملعبه (السبت) أمام منافسه المباشر الشباب رغم مشاركة هداف الدوري أندرسون تاليسكا، وأثيرت علامات استفهام بشأن عدم الدفع بمهاجم الكاميرون فينسنت أبو بكر رغم وجوده على مقاعد البدلاء.

وأشارت تكهنات إلى رحيل أبو بكر عن النصر وانتقاله إلى بشيكتاش التركي لإفساح المجال أمام رونالدو في هجوم الفريق الأصفر.

وأوضح المدرب الفرنسي : "عاد أبو بكر للتو من إصابة وكان من الصعب المغامرة به خوفًا من تفاقم إصابته".

وربما يفضل النصر خروج الظهير جيسلان كونان من ساحل العاج أو لاعب وسط أوزبكستان جلال الدين مشاريبوف لتسجيل رونالدو بقائمة اللاعبين الأجانب.

وقد تعيد إصابة الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، في اللحظات الأخيرة أمام الشباب، حسابات النصر، وربما يكون الضحية من اللاعبين الأجانب بعد أن أعلن النادي غيابه ستة أسابيع بسبب كسر في عظام المرفق.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com