تعادل مانشستر سيتي وآرسنال.. تعرّف على ترتيبهما في الدوري الإنجليزي
تعادل مانشستر سيتي وآرسنال.. تعرّف على ترتيبهما في الدوري الإنجليزي تعادل مانشستر سيتي وآرسنال.. تعرّف على ترتيبهما في الدوري الإنجليزي
رياضة

تعادل مانشستر سيتي وآرسنال.. تعرّف على ترتيبهما في الدوري الإنجليزي

إبراهيم أحمد

أهدر آرسنال ومانشستر سيتي فرصة جديدة للاقتراب من سباق المنافسة على صدارة الدوري الانجليزي لكرة القدم (بريميرليغ) بعدما فرض التعادل الإيجابي 2/2 نفسه على مواجهتهما اليوم الأحد، في المرحلة الـ 30 للمسابقة، التي شهدت أيضًا تعادل سوانسي سيتي مع ضيفه ميدلسبرة سلبيًا.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 58 نقطة في المركز الرابع، علمًا بأنه مازال يمتلك مباراة مؤجلة، فيما رفع آرسنال رصيده إلى 51 نقطة في المركز السادس، وفي جعبته مباراتان مؤجّلتان.

وأخفق الفريقان بتلك النتيجة في الاستفادة من خسارة تشيلسي (المتصدر) 2/1 أمام ضيفه كريستال بالاس أمس السبت في المرحلة ذاتها، وتقليص الفارق مع الفريق الأزرق، صاحب الـ 69 نقطة، الذي يطمح إلى استعادة اللقب الغائب عنه منذ الموسم الماضي.

وعلى ملعب الإمارات (معقل آرسنال)، تقدم مانشستر سيتي بهدف مبكر حمل توقيع نجمه الألماني الشاب ليروي ساني في الدقيقة 5، قبل أن يتعادل ثيو والكوت لآرسنال في الدقيقة 40.

ولم يهنأ أصحاب الأرض بهدف التعادل كثيرًا، بعدما أعاد الهدّاف الأرجنتيني سيرخيو أغويرو التقدم لمانشستر سيتي مجددًا في الدقيقة 42، فيما أدرك الألماني شكودران موستافي التعادل لآرسنال في الدقيقة 53.

وسقط سوانسي سيتي في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ميدلسبرة في وقت سابق اليوم، ليتأزم موقف الفريقين بشكل أكبر في محاولة الهروب من شبح الهبوط.

ورفع سوانسي رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع عشر بفارق نقطة واحدة أمام هال سيتي فيما رفع ميدلسبر رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

التالي