خيمنيز يقود النصر لتخطي الظفرة في الدوري الاماراتي
خيمنيز يقود النصر لتخطي الظفرة في الدوري الاماراتي خيمنيز يقود النصر لتخطي الظفرة في الدوري الاماراتي
رياضة

خيمنيز يقود النصر لتخطي الظفرة في الدوري الاماراتي

محمد داغستاني

واصل النصر بطل كأس الرئيس بدايته القوية للموسم الجديد في دوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم بفوزه 3-1 خارج ملعبه على الظفرة بفضل ثنائية من لويس خيمنيز اليوم السبت.

ورفع النصر رصيده إلى ست نقاط من مباراتين بالتساوي مع بني ياس الذي حقق انتصاره الثاني على التوالي أيضا بتغلبه 3-0 على دبا الفجيرة الوافد الجديد مستفيدا من هدفين لمهاجمه الجزائري الجديد اسحاق بلفوضيل.

وتألق المهاجم الفرنسي المولود في الكونجو الديمقراطية جيريس كيمبو إيكوكو وساهم في تقدم النصر في الدقيقة 19 بعد أن مرر كرة عرضية من اليسار حولها عبد الرحمن يوسف مدافع الظفرة بالخطأ في شباك فريقه.

لكن الظفرة تعادل سريعا بعد خمس دقائق أخرى من ركلة جزاء نفذها السنغالي ماكيتي ديوب بتسديدة قوية في الجهة اليمنى لمرمى الحارس أحمد شمبيه.

وتسبب كيمبو إيكوكو لاعب العين السابق في مشاكل عديدة لدفاع الظفرة من الجناح الأيسر بفضل انطلاقاته القوية، وفي الدقيقة 28 أرسل تمريرة متقنة إلى خيمنيز الذي كسر مصيدة التسلل وسدد في شباك الحارس عبد الله سلطان ليعيد النصر للمقدمة.

وجعل خيمنيز التشيلي الأصل النتيجة 3-1 في الدقيقة 64 حين ارتطمت محاولته بقدم مدافع داخل منطقة الجزاء لتمر من فوق حارس الظفرة.

وفي استاد بني ياس، افتتح بلفوضيل التسجيل لأصحاب الأرض بعد 11 دقيقة ثم ضاعف المهاجم الجزائري النتيجة في الدقيقة 23.

وأكمل المهاجم الارجنتيني خواكين لاريفي ثلاثية بني ياس - الذي هزم الشعب في الجولة الافتتاحية - في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

التالي