صدمة في برشلونة قبل موقعة أتلتيكو
صدمة في برشلونة قبل موقعة أتلتيكو صدمة في برشلونة قبل موقعة أتلتيكو
رياضة

صدمة في برشلونة قبل موقعة أتلتيكو

إبراهيم أحمد

أكدت الاختبارات الطبية إصابة حارس المرمى التشيلي كلاوديو برافو حارس برشلونة في العضلة الخلفية لساقه، حيث سيخضع لمراقبة دقيقة خلال الأيام المقبلة قبل تحديد مدى جاهزيته لمباراة السبت المقبل ضد أتلتيكو مدريد.

وكشف أطباء النادي الكتالوني عن أن إصابة الحارس الدولي بتشنج في العضلة النعلية لساقه اليمنى وبعد إجراء سلسلة من الاختبارات، سيخضع الحارس التشيلي لمراقبة طبية دقيقة خلال الأيام المقبلة، من أجل تحديد مدى جاهزيته لمباراة السبت المقبل ضد أتلتيكو مدريد.

يأتي ذلك في الوقت الذي خاض فيه الفريق يوم الثلاثاء تدريبه الثاني هذا الأسبوع، حيث يواصل الفريق تحضيراته لموقعة السبت المقبل ضد مضيفه أتليتيكو مدريد في قمة الجولة الثالثة من الليغا.

وشهد المران الصباحي مشاركة كل من التركي أردا توران والكرواتي إيفان راكيتيتش والبلجيكي توماس فيرمايلين، أول النجوم العائدين من مشاركتهم الدولية، بعد تألقهم مع منتخباتهم الوطنية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016.

كما أدار لويس إنريكي تدريبات الثلاثاء بحضور رباعي الفريق الثاني – سواريز وغومباو وكامرا وسامبر، في حين غاب برافو الذي في حال غيابه عن مباراة أتلتيكو سيحل بدلا منه الألماني تير شتيغن.

التالي