فان غال يعتمد على ذكرياته في مواجهة كلوب بروج
فان غال يعتمد على ذكرياته في مواجهة كلوب بروج فان غال يعتمد على ذكرياته في مواجهة كلوب بروج
رياضة

فان غال يعتمد على ذكرياته في مواجهة كلوب بروج

محمد عطا الله

قال الهولندي لوس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي إنه يتطلع لمواجهة كلوب بروج البلجيكي الذي سبق وواجه لاعبا ومدربا.

جدير بالذكر أن يونايتد سوف يستضيف الفريق البلجيكي على ملعب أولد ترافورد يوم 18 أغسطس،آب الحالي وذلك قبل السفر إلى بروج لخوض مباراة الإياب بعد ثمانية أيام في التصفيات المؤهلة لدروي أبطال أوروبا.

هذا ويعتبر مكان يونايتد في دور المجموعات على المحك ويقول فان غال إنه عازم هو ولاعبوه على ضمان التأهل بطريقة أمنة إلى مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وقال فان غال في تعليقه على القرعة التي جرت يوم الجمعة في نيون بسويسرا : "أنا والنادي نملك تاريخًا عظيمًا في دوري أبطال أوروبا وعلى الرغم من أن التأهل لا يمثل إنجازًا في حد ذاته، إلا أننا نتطلع إلى التحدي الذي ينتظرنا في مواجهة كلوب بروج".

وأضاف : "هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها الناديان في مواجهة بعضهما البعض. سوف تكون مواجهة مثيرة للاهتمام، وكلوب بروج فريق جيد، حيث إنه وصل إلى الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي واحتل المركز الثاني في الموسم الماضي من الدوري البلجيكي. سيكون من الجميل أن أعود إلى بلجيكا، فلدي ذكريات جيدة وقت أن كنت ألعب هناك مع أنتويرب".

وأردف المدير الفني الذي يفتتح مشاركاته في الدوري الإنكليزي الممتاز يوم السبت بمواجهة توتنهام في أولد ترافورد : "في الواقع فقد جاءت أول مشاركة لي مع أنتويرب في مواجهة كلوب بروج وخلال فترة عملي كمدير فني في برشلونة واجهناهم في مرحلة المجموعات. خلال المواجهتين المقبلتين علينا أن نحافظ على الثقة سواء في مواجهتهم أو في مواجهة أي فريق، ونحن عازمون على تحقيق التأهل إلى الدور التالي في البطولة."

التالي