أسرار تحول الأهلي السعودي من ايليا إلى فيتفاتزيدس
أسرار تحول الأهلي السعودي من ايليا إلى فيتفاتزيدس أسرار تحول الأهلي السعودي من ايليا إلى فيتفاتزيدس
رياضة

أسرار تحول الأهلي السعودي من ايليا إلى فيتفاتزيدس

محمد عطا الله

أعلن النادي الأهلي السعودي عن تعاقده مع اللاعب الدولي اليوناني جيانيس فيتفاتزيدس كمحترف رابع أجنبي ينضم للفريق بعقد لمدة موسمين قادما من نادي جنوه الايطالي مع امكانية اضافة عامين اخرين في العقد.

وكانت التقارير تؤكد ان الاهلي على أبواب التعاقد مع الجناح الهولندي صاحب الـ 28 عاما ايلجاريو ايليا قادما من نادي ساوثهامبتون الهولندي لكن النادي فضل التحول الى اللاعب اليوناني لعدة أسباب وهي :

1/ المجانين تطالب بصانع لعب:

تسبب تفاوض الاهلي لضم جناح المنتخب الهولندي الدولي في استياء المجانين رغم اقتناعهم بقدرات ايليا الكبيرة من الناحية الفنية حيث يؤى جمهور الأهلي ان الفريق بحاجة الى صانع لعب وليس إلى جناح أيسر وهو ما دفع النادي للتفكير في فيتفاتزيدس الذي يتميز بتمريراته الرائعة و أجادته اللعب في مركز صناعة اللعب.

2/ مطالب ايليا الخرافية:

طلب الهولندي ايليا لاعب يوفينتوس الأسبق شروط مليئة بالرفاهية من أجل القدوم والعمل تحت قيادة المدرب السويسري كرستيان جروس .

و سأل ايليا عن الحياة في جدة بجانب طلب توفير سكن فاخر و سيارة من نوع باهظ الثمن بجانب العديد من الطلبات المالية وهو ما تسبب في غضب ادارة النادي الاهلي من مبالغة اللاعب في طلباته المالية ودفع النادي للتفكير في خيارات جديدة .

التالي