الألماني شورله غير نادم على ترك تشيلسي
الألماني شورله غير نادم على ترك تشيلسي الألماني شورله غير نادم على ترك تشيلسي
رياضة

الألماني شورله غير نادم على ترك تشيلسي

eremnews

قال آندريه شورله الذي انضم مؤخرا إلى فولفسبورج الألماني اليوم الأربعاء، إنه غير نادم على الرحيل عن تشيلسي بعد أن اضطر إلى هذه الخطوة لعدم حصوله على فرصة للعب مع التشكيلة الدائمة للفريق المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم.

واعترف شورله جناح ألمانيا الذي انضم للنادي الألماني في صفقة قالت تقارير إنها الأغلى على مستوى فولفسبورج (36.67 مليون دولار)، بأنه لم يكن يرغب في الرحيل عن النادي اللندني.

وقال شورله في مؤتمر صحفي "كنت أريد البقاء (في تشيلسي) إلا أنني بدأت أتغير في الآونة الأخيرة لأنني كنت أريد الاستمتاع الذي يعني اللعب. لم أحصل على فرصة للعب كثيرا في تشيلسي في الأسابيع الأخيرة."

وكان شورله الذي ارتبط مع فولفسبورج بعقد يستمر حتى 2019 انضم إلى تشيلسي في 2013.

ولعب شورله دورا محوريا في فوز ألمانيا بكأس العالم في البرازيل في العام الماضي لكنه عانى لاقتناص مكان دائم ضمن تشكيلة جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الذي فضل إشراك أوسكار وايدن هازارد وويليان خلف قلب الهجوم دييجو كوستا.

وقال شورله "لن أندم مطلقا على الرحيل (عن تشيلسي).. حتى الآن أنا أحب هذا النادي والطاقم رائع. طورت أدائي وحققت تقدما هناك. كنت مختلفا عندما انتقلت إلى تشيلسي الذي ساعدني كثيرا."

وبعد هذا المبلغ الكبير يرتفع سقف التوقعات بالنسبة لشورله في فولفسبورج الذي يحتل المركز الثاني بين فرق دوري ألمانيا متخلفا بثماني نقاط عن البطل بايرن ميونخ المنفرد بالصدارة.

وسحق فولفسبورج منافسه حامل اللقب 4-1 يوم الجمعة الماضي.

ودافع كلاوس الوفس مدير الرياضة في فولفسبورج عن التعاقد قائلا "الجانب المالي أصبح موضوعا (في هذه الصفقة). لكن الدخول في صفقة من هذا القبيل له ما يبرره ولا أعتقد أننا تجاوزنا الحدود بالنظر لما يحدث في إنحاء أوروبا."

التالي