مقابل 50 مليون يورو.. ريال مدريد يخطف لوكا يوفيتش من برشلونة
مقابل 50 مليون يورو.. ريال مدريد يخطف لوكا يوفيتش من برشلونة مقابل 50 مليون يورو.. ريال مدريد يخطف لوكا يوفيتش من برشلونة
رياضة

مقابل 50 مليون يورو.. ريال مدريد يخطف لوكا يوفيتش من برشلونة

محمود مهدي

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن الصربي لوكا يوفيتش مهاجم اينتراخت فرانكفورت اتفق مع ريال مدريد للانتقال للنادي الملكي الموسم المقبل مقابل 50 مليون يورو.

وقالت صحيفة "دون دياريو" الإسبانية يوم الجمعة في خبر حصري: إن ريال مدريد اتفق مع النادي الألماني على ضم المهاجم الصربي، نقلًا عن صحيفة "بيلد" الألمانية ومصادر دعمتها "دون دياريو".

وذكرت الصحيفة أن الاتفاق تم تمامًا ويتبقى إعلانه بشكل رسمي، ليخطف بذلك ريال مدريد المهاجم الدولي البالغ عمره 21 عامًا من برشلونة، الذي رصد 45 مليون يورو لضمه.

وتحدث زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد مباشرة مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز بشأن ضم يوفيتش وهم ما تم بالفعل، حيث قالت الصحيفة الإسبانية إن المهاجم الشاب سيوقع لمدة ستة مواسم يحصل في كل منها ما بين أربعة أو خمسة ملايين يورو.

وكان قرار يوفيتش بالرحيل عن إينتراخت حاسمًا، وفضّل النادي الألماني بيعه لريال مدريد بدلًا من السماح له بالتعاقد مع بايرن ميونخ، وهو النادي الذي يكره كل أندية البوندسليغا انضمام لاعبيه له بداعي نهمه الدائم على ضم المواهب الشابة من كافة الأندية الألمانية.

إذ إن كل اللاعبين الشبان الذين يبرزون في البوندسليغا ينتهي بهم المطاف في النادي البافاري لكن يوفيتش رفض ذلك.

وأشارت "بيلد" إلى أن ريال مدريد سيدفع ما بين 50 إلى 60 مليون يورو، لكن المبلغ المبدئي 50 مليون يورو يزيد وفقًا لعدد أهداف ومشاركات اللاعب مع الفريق.

وينوي ريال مدريد التخلص من ماريانو دياز على أن يكون يوفيتش هو خليفة كريم بنزيما في صفوف النادي الملكي، خاصة وأن المهاجم الفرنسي اقترب من عامه الثاني والثلاثين ويحتاج الفريق للتفكير في مهاجم شاب للسنوات المقبلة، ويثق زيدان في أن المهاجم الصربي يمكن أن يصبح نجمًا على مستوى بنزيما أو أفضل.

التالي