الأشعة تثبت إصابة عموري بالرباط الصليبي.. وتأكد غيابه عن منتخب الإمارات في كأس آسيا 2019
الأشعة تثبت إصابة عموري بالرباط الصليبي.. وتأكد غيابه عن منتخب الإمارات في كأس آسيا 2019 الأشعة تثبت إصابة عموري بالرباط الصليبي.. وتأكد غيابه عن منتخب الإمارات في كأس آسيا 2019
رياضة

الأشعة تثبت إصابة عموري بالرباط الصليبي.. وتأكد غيابه عن منتخب الإمارات في كأس آسيا 2019

محمود مهدي

أعلن نادي الهلال السعودي أن الأشعة التي خضع لها الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري" أوضحت وجود قطع في الرباط الصليبي.

وسيتم تحديد موعد العملية خلال الفترة المقبلة، وذلك ذكره حساب النادي قبل قليل بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وأثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها "عموري" حاجته لتدخل جراحي في موضع إصابته في الركبة، نظرًا لتعرضه لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى كما أفاد تقرير الطبيب المعالج اليوم.

وكان عموري قد أصيب في مباراة الهلال أمام نادي الشباب، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة لصالح الهلال بهدف نظيف.

وتأكد بذلك غياب عموري عن قيادة منتخب الإمارات في نهائيات كأس آسيا 2019، التي ستقام مطلع العام المقبل في دولة الإمارات.

من ناحية أخرى، بعث عموري رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة، بعدما وجّه بعلاجه في أرقى الأماكن حول العالم.

وقال عموري مغردًا: "أتقدم بالشكر الجزيل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية على اهتمامه وتوجيهاته الكريمة بمعالجتي في أفضل المستشفيات.. والحمدلله على كل حال.. قدر الله وماشاء فعل".

وكان تركي آل الشيخ قد وجّه بعلاج اللاعب في أرقى المستشفيات، إذ قال: "وجهت المختصين في هيئة الرياضة للتنسيق مع إدارة نادي الهلال؛ لعلاج عموري بشكل عاجل في أفضل الأماكن في العالم، والله يشفيه، وبإذن الله يعود قريبًا".

التالي