ياسر القحطاني يعلنها رسميًا: مباراة اعتزالي ستكون بين الهلال وبرشلونة ديسمبر المقبل (فيديو)
ياسر القحطاني يعلنها رسميًا: مباراة اعتزالي ستكون بين الهلال وبرشلونة ديسمبر المقبل (فيديو) ياسر القحطاني يعلنها رسميًا: مباراة اعتزالي ستكون بين الهلال وبرشلونة ديسمبر المقبل (فيديو)
رياضة

ياسر القحطاني يعلنها رسميًا: مباراة اعتزالي ستكون بين الهلال وبرشلونة ديسمبر المقبل (فيديو)

أحمد صالح

كشف ياسر القحطاني، لاعب نادي الهلال السعودي المعتزل أن نادي برشلونة الإسباني سيكون الطرف الثاني في مباراة اعتزاله.

وقال القحطاني، اليوم الثلاثاء، في تصريحات تلفزيونية: "مباراة اعتزالي في ديسمبر والكل يعرف.. ولكن الحصري أنها ستكون ضد برشلونة، الخيارات كانت برشلونة أو ريال مدريد، لكن إن شاء الله برشلونة".

ومن المقرر أن تقام مباراة اعتزال القحطاني في ديسمبر المقبل على استاد جامعة الملك سعود.

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، كان قد أعلن تكفله بحفل اعتزال القحطاني بعد إعلان الأخير اعتزاله الملاعب عقب مسيرة كروية حافلة استمرت 14 عامًا.

من جهة أخرى، طلب مدرب الهلال الجديد، جورجي جيسوس، خلال اجتماعه مع الإدارة، التعاقد مع مهاجمين أجنبيين، أحدهما ثابت "صندوق"، والآخر يجيد اللعب على الأطراف علمًا أن هذا الطلب جاء بهدف رسم منهجية مختلفة للهجوم الهلالي في الموسم الجديد.

إلى ذلك، اقترب المهاجم الهولندي باس دوست كثيرًا من الانضمام للهلال، حيث كان أحد طلبات المدرب بعدما فسخ اللاعب تعاقده مع ناديه سبورتنغ لشبونة علمًا أنه مطلوب أيضًا في إشبيلية الإسباني.

وتعقدت صفقة انتقال الباراغوياني بالبوينا، مدافع كورنثيانز، بعدما أبدى اللاعب رغبته في الاحتراف في أحد الأندية الأوروبية علمًا أنه مطلوب من أندية برتغالية وإسبانية وإيطالية.

التالي