شقيقة رونالدو نجم ريال مدريد توجه رسالة جديدة لمنتقديه (صورة)
شقيقة رونالدو نجم ريال مدريد توجه رسالة جديدة لمنتقديه (صورة) شقيقة رونالدو نجم ريال مدريد توجه رسالة جديدة لمنتقديه (صورة)
رياضة

شقيقة رونالدو نجم ريال مدريد توجه رسالة جديدة لمنتقديه (صورة)

محمود مهدي

هز كريستيانو رونالدو الشباك مرتين لكنه اضطر لترك الملعب والدماء تغطي وجهه بينما خفف ريال مدريد أزمته المحلية بفوز ساحق بسبعة أهداف مقابل هدف على ديبورتيفو لاكورونيا المتعثر يوم الأحد ليستعيد المركز الرابع.

وشهدت المباراة تألق رونالدو بعد غياب طويل عن التألق وتسجيل الأهداف في الليغا لكنه تعرض لإصابة في رأسه سالت على إثرها دماؤه على أرض سانتياغو برنابيو.

ولم يستطع رونالدو إكمال اللعب بعدما ترك الملعب والدماء تغطي وجهه بسبب تدخل من فابيان شار مدافع ديبورتيفو الذي لمست قدمه رأس المهاجم البرتغالي وهو في طريقه لتسجيل هدفه الثاني ليتقاسم صدارة هدافي الفريق في الدوري مع غاريث بيل ولدى كل منهما ستة أهداف.

وكعادتها استغلت كاتيا أفيرو، المساندة بشدة لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، الفرصة لترد على كل من انتقد اللاعب في وقت سابق.

وقالت كاتيا أفيرو عبر حسابها على انستغرام "الكثير من الناس في هذا العالم يودون أن يقولوا لك وداعا ويرونك وأنت تسقط. لكن ما يجعلك بطلًا هو الضربات التي تتلقاها وتجعلك تقف من جديد".

ودأبت كاتيا أفيرو على الدفاع عن شقيقها ضد الانتقادات التي طالته مؤخرًا خاصة في ظل تراجع مستواه وخلافه مع إدارة النادي الملكي بشأن تجديد عقده.

التالي